اللعب على التباينات اللمّاعة في جديد BELL & ROS

قامت العلامة التجارية المميزة لصناعة الساعات باستعمال ظلال مختلفة من اللمعان في ساعة VINTAGE BR V2-94 FULL LUM.  يجمع مينا ساعة Vintage FULL LUM، الذي يمكن قراءته بسهولة تامة ليلًا ونهارًا، لونين من مادة Super-LumiNova®: الأخضر الباهت والأصفر الباهت. تباين ومزيج ألوان يضفي على هذه الساعة مظهرًا احترافيًا.

في حين أن مينا الساعة المعدني مطلي بالكامل بطلاء مصنوع من أصباغ الإنارة الخضراء Super-LumiNova® C5، فإن الأرقام والمؤشرات والعقارب والعدادات المعدنية المزخرفة تم ملؤها بمادة Super-LumiNova® C3 ذات اللون الأصفر الباهت. دورات شحن من الإضاءة والسطوع لا حصر لها ولا تغيِّر أبداً من فعالية الساعة. إعادة الشحن سريعة وخصائص شدة الضوء استثنائية. وبالتالي، يأتي قرص الساعة عارضاً للوقت بكفاءة مثلى.

في ضوء النهار، تُركِّز خطوط الساعة وتُبرز الأساسيات. كما ويُظهر مينا هذه الساعة رسوم ومؤشرات واضحة. عندما يحل الليل، يصبح قرص الساعة مضاءً، فيبدو المينا مثل باقة من الضوء، إذ تتحول الخلفية الخضراء الباهتة إلى اللون الأخضر الفلوري المشع. كما ويسطع باللون الأزرق المشع عداد 30 دقيقة وعقرب ثوان الكرونو، مما يضمن قراءة واضحة وسهلة لقياس الوقت. ضوء شديد السطوع يوفر تناقضاً ممتازًا وواضحاً مع الخطوط السوداء التي تحدد الأرقام والمؤشرات والعقارب والعدادات.

الكرونوغراف المصنوع من الفولاذ المقاوم للصدأ مقاس 41 مم تعلوه زجاجة من الكريستال الياقوتي وتغطيه مثل القبة. كما وأن القسم الخلفي لهيكل الساعة مصنوع أيضاً من الكريستال الياقوتي مظهراً الحركة الميكانيكية. الإطار الخارجي مصنوع من الألمنيوم المؤكسد الأسود ثابت ومقسم بتدرجات 60 دقيقة. أخيرًا، دافعات الكرونوغراف مثبتة ببراغي لضمان عدم تنشيطها عن طريق الخطأ.

 لجعلها أكثر تميزاً، يقتصر العرض على 250 قطعة. يوفر حزام الساعة المصنوع من المطّاط الأسود المنسوج – المعروف أيضًا باسم “تروبيك” – لمسة نهائية كلاسيكية مميزة لهذه المجموعة العصرية. روحية الماضي “الريترو” تتجلى بحزم، والوقت يقاس بدقة متناهية. هذا النموذج الجديد سوف يروق جداً لأولئك الذين يعتبرون سهولة قراءة الوقت، ليلاً ونهارًا، أمرًا ضروريًا. في حين أن مينا الساعة المعدني مطلي بالكامل بطلاء مصنوع من أصباغ.

 

يمكنك أيضا قراءة More from author