ثروة كيم كارداشيان تقفز إلى مليار دولار

ثروة كيم كارداشيان تقفز إلى مليار دولار

قفزت ثروة نجمة تلفزيون الواقع الأمريكية، كيم كارداشيان، بشكل كبير خلال الأشهر الماضية، بما يكفي لوضعها في قائمة فوربس لمليارديرات العالم لعام 2021.

وقالت المجلة في تقرير لها، إنها تقدر ثروة كارداشيان بنحو مليار دولار، ارتفاعا من 780 مليون دولار في أكتوبر الفائت، بفضل استثماراتها في شركتي “KKW Beauty” و”Skims”، بالإضافة إلى دخلها من تلفزيون الواقع وصفقات الدعم، وعدد من الاستثمارات الأصغر.

وأسست العارضة “كيه كيه دبليو بيوتي” عام 2017، بعد نجاح شركة أختها كيلي جينر “كيلي كوزمتيكس”، حيث طبقت نموذجا مشابها، يعتمد على البيع المباشر للمستهلك عبر وسائل التواصل الاجتماعي.

وبالنسبة لشركة “سكيمز” للملابس، أطلقتها النجمة الأمريكية عام 2019، وجمعت تمويلا لها من شخصيات بارزة في عالم الموضة، واستفادت أيضا من وسائل التواصل الاجتماعي التي يتابعها من خلالها جمهور ضخم.

يتابع كارداشيان الآن، 69.6 مليون شخص على “تويتر” و213 مليون آخرين على “إنستغرام”. نمت أعمال “سكيمز” بقوة خلال الوباء، حيث أصبح المستهلكون أكثر اهتماما بالملابس المريحة للمنزل، وتمتلك كيم حصة أغلبية في الشركة، فوربس تقدر حصة كارداشيان في سكيمز بنحو 225 مليون دولار، وهو ما يكفي لرفع ثروتها إلى مليار دولار.

يمكنك أيضا قراءة More from author