كيم كارداشيان تمتلك طائرة خاصة صممت خصيصا من أجلها

كيم كارداشيان نجمة تليفزيون الواقع أقدمت على شراء طائرة خاصية جديدة لتنضم إلى قائمة ممتلكاتها الخاصة، وتلك الطائرة تقدر بثمن 95 مليون دولار وهي من الطائرات التي قد تم تصميمها بشكل خاص إلى النجمة خلال الفترة الماضية، وقد قامت النجمة بأول رحلة بالطائرة بعد مشاركتها في أسبوع الموضة في ميلانو بإيطاليا وقد عادت بها إلى لوس أنجلوس وقد أطلق على تلك الطائرة Kim Air.

ثمن طائرة كيم كارداشيان

أكدت الأخبار على أن نجمة تليفزيون الواقع كيم كارداشيان قد حلقت بطائرتها الخاصة من ميلانو في إيطاليا إلى لوس أنجلوس، وذلك من خلال طائرتها الخاصة والتي تم تصميمها خصيصا من أجلها وقد تم كتابة Kim Air عليها.

وذلك بعد انتهاء أسبوع الموضة في مدينة ميلانو الإيطالية، وقد تم التأكيد على أن نجمة تليفزيون الواقع قد أوصت بصناعة طائرتها من الصفر وقد أنتظرت لمدة عام كامل من أجل الحصول عليها.

صور طائرة كيم كارداشيان

وبناء على الصور الخاصة بالطائرة فهي مصممة باللون الكريمي من الداخل ومقاعد من الجلد، والذي يتطابق مع تصميم منزل النجمة من الداخل أيضا كما أشارت التقارير على أن ماركة الطائرة هي نفسها الماركة التي يمتلكها رجل الأعمال الشهير جيف بيزوس.

وتعتبر كيم من بين أغنى السيدات على مستوى العالم فقد كشفت الكثير من التقارير السابقة على أن إجمالي أموالها قد وصلت إلى 3.2 مليار دولار أمريكي وذلك بعد آخر الصفقات الخاصة بها.

وعلى المستوى الشخصي يذكر أن النجمة قد طلب من المحكمة خلال الأسبوع الماضي بضرورة تسريع إجراءات الطلاق من كاني ويست، خاصة بعد المشاكل الكثيرة التي تسبب بها مع النجمة ومع حبيبها الجديد الممثل الكوميدي بيت ديفيدسون، ودائما ما يؤكد كاني على أنه يرغب في العودة إلى زوجته من أجل تربية الأبناء مع بعضهم البعض.

يمكنك أيضا قراءة More from author