Radiance Essence-in-Lotion جديد من جيرلان

يجمع ريديانس إسنس إن لوشنRadiance Essence-in-Lotion  الجديد بين قوة زهور الأوركيد المختارة بعناية من مركز جيرلان للأبحاث Guerlain Research في مزيج من تقنيتين فريدتين. هذا العلاج المكثف والتصحيحي يحفِّز على تجديد الخلايا كما إنه ينعم ويرطب؛ يحرر ويظهر تألق البشرة لتشرق وتعكس الضوء.

أوركيدي أمبريال ريديانس اسنس إن لوشن Radiance Essence-in-Lotion يتميز بتقنية اوركيد نوبل لايت تكنولوجي ORCHID NOBLE LIGHT TECHNOLOGYTM (TM) وتقنية التنفس الخلوي CELL RESPIRATION TECHNOLOGYTM (TM) ،تقنيتان فريدتان تساعدان البشرة في العمل على الاشراق وإعادة اكتشاف نضارة شبابها.

تكنولوجيا حصرية مستوحاة من علم التخلق والدراسات اللاجينية، علم التفاعل الجيني مع البيئة، والتي تعمل على مناطق الكسل في البشرة تصححه وتكشف عن وجهٍ ناعمٍ ومشرقٍ. غني بزهرة الأوركيد الثمينة Dendrobium nobile  والببتيد المشرق، تستهدف تكنولوجيا Orchid Nobile Light TM  إضطرابات تصبغ البشرة، تنعشها لتبدو أكثر تناسقاً. بشرة أكثر نضارةً ونقاءً وإشراقاً متجدداً

Radiance Essence-in-Lotion جديد من جيرلان

تكافح الخلايا مع مرور الوقت وتجاهد للحفاظ على احتياطها من الأكسجين. هذه الظاهرة الطبيعية، التي تسمى نقص الأكسجة، تمنع الخلايا من أداء وظيفتها الطبيعية، مسرِّعة بالتالي شيخوخة وبهتان لون البشرة. للمساعدة في مكافحة علامات الشيخوخة الواضحة، نجح مركز أبحاث جيرلان Guerlain Research في اكتشاف تقنية Cell Respiration Technology باستخدام ثنائي مميز وحصري من زهور الاوركيد (جاستروديا إيلاتا وفالاينوبسيس امبيليس Gastrodia elata and Phalaenopsis amabilis) مستخلص زهور الكبوسين . nasturtium اختبار أظهر مخبرياً أن هذا المركب المضاد للشيخوخة ومن خلال مكوناته يسمح للخلايا ويمكّنها من تنظيم مستويات الأكسجين بشكل أفضل، مما يؤمن لها التجدد والشباب الدائم لوقت يدوم طويلاً

بجذورها، وأعناق زهورها الطويلة ذات الفوائد الغنية، كان لها استخدامها في الطب الصيني التقليدي. هذه الزهرة الثمينة والتي تعيش على الأشجار، موطنها الأصلي آسيا **، تم اختيارها خصيصاً من قبل مركز أبحاث جيرلان Guerlain Research. من خلال زراعة جذورها وبصيلاتها ذات الخلايا المفردة في المختبر، والتي في فترة الإنبات يتم تقطيرها بلطف، عملية تؤمن لمركز أبحاث جيرلان Guerlain Research الحصول على مستخلص نهائي يُحفظ ويُستعمل بالكامل من أجل خصائصه الغنية المفيدة.

Radiance Essence-in-Lotion جديد من جيرلان

ثنائي نشط يعمل على نسيج البشرة في ترادف مثالي أوركيدي أمبريال ريديانس اسنس إن لوشن الجديد ORCHIDÉE IMPÉRIALE RADIANCE ESSENCE IN-LOTION.

ينقي مستخلص ثمر الورد (روزهيب) المسام بينما تعمل أحماض PHAs (أحماض بولي هيدروكسي) على تقشير وتجديد البشرة. بفضل علم التخمير، تتم هذه العملية بلطف وبشكل تدريجي، تراعي البشرة الهشة وتساعدها على التخلص من خلايا الجلد الميتة المليئة بالميلانين، تعمل على تفتيح لون البشرة وتتركها متجانسة مشرقة وواضحة.

Radiance Essence-in-Lotion جديد من جيرلان

يعمل العنصر النباتي ثمر الورد (روزهيب) بعمق وعلى سطح البشرة. في حين أنه يعمل أيضاً على تنقية نسيج البشرة وتقشيرها والحد من ظهور المسام **، وفي العمق يقوم على تقوية مصفوفة الخلايا، ويحفز على تكوين الكولاجين ويخفف التشوهات والترهلات ويحد من ظهور المسام **. مما يؤمن الحصول على بشرة متجانسة، يساعد مستخلص ثمر الورد (رزوهيب) على تنعيمها خالقاً انعكاساً للضوء لا مثيل له.

اكتشفي أخيراً تركيبة ريديانس إسنس إن لوشن RADIANCE ESSENCE-IN-LOTION المستحضر الجديد المعزز بخلاصة مركب زهرة الأوركيد

مستحضر مصنوع من مستخلص الأوركيد المائي المقترن بحمض الهيالورونيك منخفض الوزن الجزيئي، هذه التركيبة تساعد على الحفاظ على بشرة مرطبة وتحفز الترطيب الطبيعي في قلب خلايا البشرة. يتكون من 96٪ من المكونات المشتقة بشكل طبيعي * مما يجعل البشرة تبدو مشدودة أكثر، أكثر نعومة وذات لون متجانس وموحد

بعبوته وطريقة تغليفه الجديدة التي تم تحديثها وتصغيرها، ريديانس إسنس إن لوشن RADIANCE ESSENCE-IN-LOTION هو الإضافة المثالية لمجموعة أوركيدي أمبريال براتنينغ ORCHIDÉE IMPÉRIALE المتألقة.

كخطوة أولى في طقوس الإشراق الإمبراطوري ” أمبريال ريدينس ريتشوال” Imperial Radiance Ritual ، يجدد مستحضر ريديانس اسنس إن لوشن Radiance Essence-in-Lotion البشرة ويجهزها لتلقي فوائد Orchidée Impériale Brightening Radiance Concentrate و Orchidée Impériale Brightening Radiance Serum. قوامه الخفيف والمنعش يترك البشرة منتعشة ومشدودة وأكثر إشراقاً وترطيباً.

 

يمكنك أيضا قراءة More from author