محكمة بريطانية ترفض طعن جوني ديب على حكم ضرب آمبر هيرد

محكمة بريطانية ترفض طعن جوني ديب على حكم ضرب آمبر هيرد

رفضت محكمة الاستئناف في لندن، منح الممثل الأمريكي، جوني ديب، الطعن على حكم صدر العام الماضي يدانه بضرب زوجته السابقة آمبر هيرد.

جوني ديب يخسر الطعن ضد زوجته السابقة في لندن

وقال القاضيان بمحكمة الاستئناف: ليس من السهل إقناع هذه المحكمة بتغيير ما توصل إليه قاضي في محاكمة استنادا إلى مسائل واقعية تماما، وكان قاضي المحكمة العليا آندرو نيكول، أصدر في شهر نوفمبر الماضي حكما ضد جوني ديب الذي رفع دعوى تشهير على صحيفة “ّذا صن” البريطانية لوصفه بأنه “ممن يضربون زوجاتهم”.

علاقة مضطربة انتهت بالطلاق

وبعد جلسات محاكمة استمرت 3 أسابيع، قضى نيكول بأن ديب اعتدى بالضرب على زوجته السابقة، الممثلة آمبر هيرد خلال علاقتهما المضطربة التي استمرت 5 سنوات، وأنه جعلها أحيانا تشعر بالخوف على حياتها.

محامو ديب يطالبون بالاستناد لأدلة جديدة

وقال محامو جوني ديب، إن الحكم الصادر بحقه خاطئ بوضوح، وطالبوا بالاستناد لأدلة جديدة أوضحوا أنها تظهر أن زعم هيرد أنها تبرعت بمبلغ تسوية الطلاق لجمعية خيرية كان كذبة محسوبة ومضللة، لكن محكمة الاستئناف قالت إن محاكمة الصيف الماضي كانت عادلة ولم تشهد أي مخالفة للقانون.

خيانة آمبرد هيرد

يشار أن جوني ديب رفع قضية أخرى على هيرد في الولايات المتحدة، وكان محامو الممثل الشهير كشفوا في وقت سابق عن فيديوهات تؤكد خيانة أمبرد لزوجها مع آيلون ماسك وهو أغنى رجل في العالم حاليا.

يمكنك أيضا قراءة More from author