جوني ديب ينفي ضربة لزوجته السابقة

جوني ديب ينفي ضربة لزوجته السابقة

جوني ديب واحد من بين الممثلين العالميين الذي تمكن خلال سنوات عمليه من وضع بصمته الواضحة في عالم السينما الأمريكية والعالمية، ويمتلك ديب مجموعة كبيرة من الأفلام المميزة والتي من بينها قراصنة الكاريبي بشخصية جاك سبارو، وكغيره من نجوم الفن دائما ما تتعرض حياتهم الخاصة إلى الانتهاك من قبل الصحافة، وخلال التصريحات الأخيرة لديب قد أكد على أن زوجته السابقة أمبر هيرد كاذبة ولم يقدم على ضربها قط.

جوني ديب يعترف: زوجتي السابقة كاذبة

قام نجم هوليوود الشهير بالإعلان عن الكثير من التفاصيل التي تخص زوجته السابقة، والتي أكدت قبل وقت سابق أن ديب كان يقوم بضربها، وقد أكد ديب خلال محاكمته في لندن بالمحكمة العليا على أنها هي من قامت بضربه، وقد قامت برشقه أولا بزجاجة فودكا، كما تقدم النجم بمقاضاة مؤسسة نيوز غروب نيوزبيبرز والتي تنشر صحيفة الصن.

نظرا لما قامت بنشره خلال العام قبل الماضي 2018 ووصف ديب خلال أحدى المقالات على أنة الزوج الذي يقوم بضرب زوجته، وقد أكد المحامين التابعين إلى الجريدة على أن ديب قد أقدم على ضرب زوجته الممثلة هيرد، والتي أكدت لهم أنها تخشي على حياتها خلال التواجد مع ديب نتيجة تناول المشروبات الكحولية أو المخدرات.

وقد أكدت ديب خلال الشهادة الخاصة به والذي أكد على ان زوجته شخصية نرجسية كما أنها غير نزيهة على الإطلاق، كما أنه أكد على أنه لم يقدم طوال حياته مع هيرد على إيذائها كما أنه لم يقدم على إيذاء أي سيدة في الحياة كلها، بينما أكد محامي ديب على أن هيرد قد أذاعت للمرة الأولى على أن ديب من قام بضربها خلال عام 2016.

وأكد على جميع المزاعم التي أتت من هيرد ما هي إلا مجرد أكاذيب، كما أمد محامي ديب على أن هيرد كانت على علاقة مع الرئيس التنفيذي لشركة تسلا، وذلك خلال عام 2015 بعد فترة من الزواج وقد تم التأكيد على أن ديب كان يتناول بعض الأدوية منذ أن كان صغير، وأنه قد تأقلم بصعوبة بالغة مع الشهرة التي وصل إليها.

 

يمكنك أيضا قراءة More from author