جوني ديب يزور السعودية للمرة الأولى

يزور النجم العالمي جوني ديب حاليا، المملكة العربية السعودية للمرة الأولى، بعد أيام من إعلان مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي دعم فيلم نجم هوليوود الجديد، الفيلم الدرامي الفرنسي بعنوان “Jeanne Du Barry” والمشاركة في إنتاجه.

وشارك وزير الثقافة ومحافظ الهيئة الملكية للعلا الأمير بدر بن عبد الله بن فرحان آل سعود، سيلفي برفقة جوني ديب، أثناء تجولهما في مدينة العلا، معلقاً عليها: “أوقات سعيدة” والذي لاقى تفاعلاً كبيراً من المشاهير، وكذلك من متابعيه.

وظهر النجم العالمي في الصورة وهو يستمتع بوقته في مدينة العلا وبأشعة الشمس، والأجواء الدافئة في زيارته الأولى للسعودية.

يشار هنا إلى أن محمد التركي، رئيس مهرجان البحر الأحمر، كان قد أعلن عن دعم المهرجان لفيلم جوني الجديد، كما عبر عن سعادته بدعم المهرجان الشهير لواحد من أكثر الأفلام المهمة المنتظر عرضها قريباً.

وقال محمد التركي: “يسعدنا أن ندعم فيلم Jeanne Du Barry، آخر أعمال المخرجة والممثلة والكاتبة مايوين”.

ويعد فيلم جوني “جان دو باري” من إخراج وبطولة الممثلة الفرنسية مايوين، التي شاركت في كتابته أيضاً، ويشاركها بطولة الفيلم جوني ديب، في دور لويس الخامس عشر، ملك فرنسا إبّان القرن الثامن عشر، بينما تلعب مايوين دور سيّدة البلاط الملكي وعشيقة الملك لويس مدام دو باري.

من أشهر أعمال جوني سلسلة قراصنة الكاريبي، التي وضعت النجم العالمي في مصاف أعلى نجوم هوليوود أجرا.

وشهد العام الماضي تواجد كثيفا لجوني ديب في الصحافة المسموعة والمريئة والمقروءة أيضا، بسبب محاكمة القرن بينه وبين زوجته السابقة النجمة أمبر هيرد، حيث أنصف القضاء النجم العالمي وأيد دعواه ضد طليقته.

يمكنك أيضا قراءة More from author