محتال تعدد الزوجات لديه زوجتين و5 خطيبات و13 ولدا لا يعرفون بعضهم

محتال تعدد الزوجات لديه زوجتين و5 خطيبات و13 ولدا لا يعرفون بعضهم

صدمت زوجة بريطانية بعد أن اكتشفت أن زوجها من هواة تعدد الزوجات. حيث أنه  متزوج من امرأة أخرى، ولديه 5 خطيبات، ليس هذا فحسب بل ولديه العديد من العائلات والأطفال.

القصة بدأت حين التقت ماري تورنر طومسون بويل جوردان. ولكن بعد الزواج منه وإنجاب طفلين، شعرت بالرعب عندما اكتشفت أنه محتال، ولديه العديد من العلاقات الأخرى. ولم يتوقف جوردان عند هذا الحد، بل عمد إلى الاحتيال على ماري وسرقة مئات الآلاف من الجنيهات الإسترلينية. مما أدى إلى سجنه وترحيله من اسكتلندا إلى الولايات المتحدة.

وأظهرت التحقيقات أن جوردان كان وحشًا لم يكتف بالاحتيال على النساء من أجل الحصول على المال. بل قام أيضًا بتعذيب النساء وإساءة معاملتهن طوال حياته.

نصاب تعدد الزوجات يستغل عاطفة النساء

وتشرح ماري في كتاب جديد كيف يتم خداع النساء اللواتي يتسمن بالاهتمام والتعاطف من قبل مختل عقليا مثل جوردان. وبدأ كابوس ماري كحلم رومانسي عندما قابلت جوردان عبر الإنترنت في 2000 عندما كانا في الخامسة والثلاثين من العمر. حيث كانت تعاني من علاقة فاشلة أنجبت من خلالها طفلتها الأولى، وكانت تأمل في أن تجد الحب مع رجل مهتم. وبدا لها الأمريكي ويل جوردان الوسيم، الواثق، والسلس الحديث، الرجل المثالي. وتزوجت ماري من جوردان في 2002 بعد علاقة حب عاصفة ورزقا بطفلين، وفي هذه الأثناء، أقنع جوردان ماري بأنه يعمل لدى وكالة المخابرات المركزية في مجال تكنولوجيا المعلومات كغطاء لغيابه المتكرر.

تليفون من الزوجة الثانية

وبعد 4 سنوات من الزواج، تلقت ماري مكالمة هاتفية قلبت حياتها رأساً على عقب، حيث اتصلت امرأة وقدمت نفسها على أنها الزوجة الأخرى لزوجها، وكشفت أن لديها خمسة أطفال منه.

الزوج نصاب ومزور

وصُدمت ماري من الحياة المزدوجة لزوجها، وذهلت عندما اكتشفت أنها وقعت أيضًا ضحية عملية احتيال مالية، حيث زور اسمها على عدة بطاقات ائتمانية، مما أدى إلى تراكم ديون عليها بقيمة 70 ألف دولار،

وعندما عرفت الحقيقة، كانت ماري مدفوعة لمعرفة المزيد عن حيات جوردان، وكشفت عن ماضٍ مليء بالنساء والأطفال المهجورين والمخدوعين، واكتشفت أيضًا أنه كان مدانًا بجرائم جنسية وأن لديه 5 خطيبات و13 طفلاً من نساء مختلفات.

الإيقاع بالزوج المحتال

وبعد عامين ونصف في سجن بريطاني، تم إطلاق سراح جوردان وترحيله مرة أخرى إلى نيوجيرسي في 2009، ولكن اتصلت المزيد من ضحاياه بماري، وجاءت فرصة الإيقاع به في 2014 عندما اتصلت الممرضة الأمريكية ميشيل لويس البالغة من العمر 36 عاماً بماري، واتفقت المرأتان على خطة جريئة لتسجيل شريط فيديو لجوردان بكاميرا خفية اعترف من خلاله بخداع ميشيل للحصول على المال، واعتقلته الشرطة على إثر ذلك وتم سجنه مرة أخرى.