حبيبة طارق العريان تصدم أصالة وجمهورها بصريحات جريئة

حبيبة طارق العريان تصدم أصالة وجمهورها بصريحات جريئة

أثيرت حالة كبيرة من الجدل بعد ظهور المخرج المصري طارق العريان، مع حبيبته الجديدة نيكول سعفان، وهو الأمر التي عبرت فيه أصالة عن حزنها الشديد، وتعاطف الكثير معها.

نيكول سعفان تبرر علاقتها بالعريان

وخرجت نيكول حبيبة طارق عن صمتها بعد الهجوم التي تعرضت له، وردت على أحد المتابعين قائلة:” ماليش علاقة بطلاقهم، هما اتطلقوا لأنه هو كان تعيس جدا وكان بينهم مشاكل كتير، أنا عمري ما كنت مع طارق وهما متجوزين”.

وكانت الفنانة السورية أصالة نصري، قد علقت على الصورة التي جمعت طليقها المخرج طارق العريان بحبيبته الجديدة نيكول سعفان، بكلمات حزينة تنزف دما.

رد أصالة على صورة طارق العريان و نيكول سعفان

أصالة اعادت نشر الصورة، على حسابها الخاص على موقع “انستجرام”، وعلقت قائلة: “هي أقسى صوره أنا مرقت عليّي منّ بداية قصتي لليوم.. ومنّ وقت شفتها منّ حوالي تلاتين ساعه وأنا قاعده بسّ عمّ حاول صدّق”.

واضافت: “فيه شخص بالصّوره كان بمقام وغلاوة روح ونفْسّ.. والستّ العزيزه الّلي بتشكر على أحلى ليله سهرتها ياترى فعلاً؟ ولّا بسّ تشجيع للظلم والجحود والنكران .. الحقيقه كلكم بتعرفوها من غير ماإحكيها”.

أصالة حزينة للغاية

وتابعت: “الصّوره مو عاديّه .. ومو قادره أتجاوزها لأنّه تفاصيلها بشعه جارحه بتقتل فيني حتّى نقطة الأمان الّلي عمّ حاول حافظ عليها على قدّ ما أقدر .. ولوالد ولادي غير إنّه اللي بتعمله مو إنساني هوّه عيب “.

الفنانة السورية اختتمت كلامها، بقولها: “سامحوني على تصرّفي الّلي مو المفروض يكون .. بسّ ذهولي منّ قدرتهم خلّتني أتجاوز كلّ أنواع الحرص ولغت تفكيري “.

يمكنك أيضا قراءة More from author