مجموعة 2021 Resort MAX MARA

مجموعة 2021 Resort MAX MARA مجموعة 2021 Resort MAX MARA مجموعة 2021 Resort MAX MARA مجموعة 2021 Resort MAX MARA مجموعة 2021 Resort MAX MARA

“المنطق والرومانسية” هو عنوان مجموعة Max Mara Resort 2021، وهي عبارة عن مجموعة تحاكي روعة وسحر جمال مدينة سانت بطرسبرغ. التي تم تشييدها على أساس رؤية موحّدة للتناغم الكلاسيكي الجديد، تعكس هذه المدينة شغف علامة Max Mara للنظام والتصميم المتقن. إضافة إلى لمسات قيثارية تتغنّى بجمالها وتطلق العنان للرومانسية في علامة Max Mara. كما برز العنصر الحضري الذي يميز العلامة الإيطالية من خلال الخطوط الرومانسية المستوحاة من مدينة Pushkin و Tolstoy و Tchaikovsky.

 

تخيّلت علامة Max Mara الأمير Felix والأميرة Irina في الصالونات المذّهبة لقصر Yusupov خلال ما يعرف بالحقبة الجميلة في أوروبا Belle Epoque. وقد تم إعادة تصورهم في مشاهد من المستقبل مع الاحتفاظ بعناصر أمجاد العصور الماضية – لتقدم رؤى جديدة عن أشياء أو أحداث قادمة؛ مثل عصر الآلة ونهضة البناء والحداثة. وبذلك يتم مزج “العقل والرومانسية” بالماضي والمستقبل في سبيل رؤية الحاضر.

 

مثل فنون Rembrandts التي كانت معلقة في صالات العرض الكبرى لقصر Yusupov، فإن الأزياء التي كان يتم ارتداؤها في الحفلات التنكرية المتلألئة موجودة الآن في متحف الهيرميتاج في روسيا. وقد حظيت Max Mara بامتياز الوصول إلى أرشيفات المتحف، لرؤية القطع الجميلة التي كان يرتديها Felix و Irina وضيوفهم عن قرب؛ واستلهمت سلسلة من القطع مصنوعة من أقمشة فيل كوبيه الفاخرة والتطريزات المزخرفة. حيث تميزت المجموعة بلمسات الرومانسية للحياكة المتقنة برزانة ومنطق الشهيرة بعلامة Max Mara. تم تصميم تنورة المنديل مع سترة مزدوجة الوجه ذات طابع عصري مميز؛ إضافة إلى فستان شفاف بتصميم خصر مميز تم تنسيقه بتباين مع معطف Teddy Bear الشهير بلونه البيج المميز.

 

يحتفي أرشيف متحف هيرميتاج الروسي بالأزياء الاحتفالية التي تم ارتداؤها من قبل الأمراء والكونتات والجنرالات، حيث استوحيت الضفائر ذات المظهر العتيق لتسلط الضوء على ياقة بدلة التوكسيدو الرسمية، وأعادت تصميم قميص Kosovorotka. تم استخدام رسومات أزهار الروكوكو المستعارة من قاعات قصر Yusupov الفخمة في التصاميم الجديدة بمزيج من الألوان الرائعة الغبارية، والتركيز على الأسلوب المتباين الذي يعتبر جوهرياً في حكاية المجموعة.

يمكنك أيضا قراءة More from author