بالصور شاهدوا مجموعة القصر من داماس للمجوهرات

تحتفل داماس للمجوهرات بالجمال المميّز للتراث العربي، والفنّ الراقي، والحِرفية العالية، من خلال مجموعة “القصر” التي أطلقتها حديثًا، والتي حوّلت من خلالها نماذج الفنّ العربي التقليدي إلى قطع مجوهرات أنيقة وعصرية، وزادَتْها جمالًا.

 

“القصر” هي مجموعة حصرية مستوحاة من الزخارف التقليدية لكلٍّ من الفنّ الإسلامي والعمارة العربية، وتستكشف على وجه التحديد استخدامها للأنماط الهندسية الرائعة. تمّ تصميم هذه المجموعة من قِبل فريق التصميم الداخلي لداماس، لتُظهر جوهر التراث الغني والعريق لمنطقة الشرق الأوسط بقالب وتصاميم فريدة تمتاز بطابعها المعاصر.

 

يملك كلّ تصميم من تصاميم مجموعة “القصر” لمسة عصرية استثنائية خاصة به. تنقسم الأنماط الهندسية الشهيرة للفنّ والعمارة الإسلامية إلى طبقتين فضفاضتين من الدوائر المتّصلة وبلونين مختلفين، الذهب الأبيض والأصفر عيار 18 قيراط، لصنع تصميم ديناميكي ومعاصر يجسّد الحركة، ويتلاعب بالضوء ليضفي الحياة إلى هذه الزخارف التقليدية.

 

للاحتفال أكثر بتحوّل نماذج الفنّ التقليدي والجمال الأصيل للفنّ العربي، دخلت داماس في شراكة مع فنانة الحناء الشابة أزرا خميس؛ التي اشتهرت على نطاق واسع بتصاميم الحناء، وتجديدها المعاصر للتقنيات الكلاسيكية. انضمّت أزرا إلى داماس لتسلّط الضوء على أهمية الحفاظ على الفنّ التقليدي حيًا، وعلى النتائج الجميلة والإبداعية لتحقيق ذلك.

 

كذلك، ستنضمّ الرائدتان المتألّقتان في مجال الموضة يارا النملة ومريم الياسي، إلى رحلة داماس الجميلة في مشاركة الحب والإعجاب بالفنون المتنوّعة في المنطقة، وفي إطلاق مجموعة القصر الحصرية، بمثابتهما التمثيل الأروع للمزيج ما بين الروح التقليدية للمرأة وتلك المعاصرة، في دول مجلس التعاون الخليجي.

 

المجموعة متوفّرة الآن في متاجر داماس للمجوهرات في جميع أنحاء دول مجلس التعاون الخليجي، للاطلاع على المجموعة كاملةً، الرجاء زيارة موقع داماس

 

بالصور شاهدوا مجموعة القصر من داماس للمجوهرات بالصور شاهدوا مجموعة القصر من داماس للمجوهرات بالصور شاهدوا مجموعة القصر من داماس للمجوهرات بالصور شاهدوا مجموعة القصر من داماس للمجوهرات بالصور شاهدوا مجموعة القصر من داماس للمجوهرات بالصور شاهدوا مجموعة القصر من داماس للمجوهرات بالصور شاهدوا مجموعة القصر من داماس للمجوهرات بالصور شاهدوا مجموعة القصر من داماس للمجوهرات

 

يمكنك أيضا قراءة More from author