“رينيه كاوفيلا” تطرح مجموعة كبسولية خاصة بالشرق الأوسط

تتشرّف دار “رينيه كاوفيلا” Rene Caovilla بطرح مجموعة كبسولية جديدة خاصّة بالشرق الأوسط في شهر أكتوبر الجاري. من وحي أجواء “ألف ليلة وليلة” الأسطورية، تعكس هذه المجموعة المرأة الشرق أوسطية الحديثة التي تتألّق بأناقة دائمة من النهار إلى الليل.

 

تضمّ المجموعة ستّة أحذية ولا أروع، تليق بالمرأة الأنيقة وتُكمّل إطلالاتها في مختلف المناسبات. طرحت العلامة حذاء الميول “Ginger” بحلّة جديدة وتصميم متشابك مستوحى من العناصر المختلفة التي تدخل في نسيج حياة المرأة، يليق بكل المناسبات ويُمكن تنسيقه مع إطلالات عدّة، والأهمّ أنّه مُريح بفضل كعبه العريض.

 

من أبرز التصاميم أيضاً نذكر حذاء الميول Juliette المصمّم من قماش الساتان المحبوك والمطرّز بسلسلة من أحجار الكريستال، المتوفّر باللونين البنفسجي والبيج الخافت. أمّا حذاء Kite فيزدان بُحبيبات الكريستال الصغير والتفاصيل المرهفة. يتألّق حذاء All Over Tartan بنقشة المربّعات التقليدية المطرّزة بُحبيبات الكريستال الوردية، فيما يكتسي حذاء Crystal الخلّاب باللون الأسود وتُغطّيه حُبيبات كريستال بأحجام مختلفة تُضفي إليه لمسة من الفخامة. يشمل حذاء Knot عُقدة مرصّعة بالحبيبات اللمّاعة باللون البيج الخافت. وأخيراً حذاء Exotic المصمّم من جلد الأفعى الرائج هذا الموسم.

 

يُشار إلى أنّ هذه المجموعة متوفّرة الآن في متجر “رينيه كاوفيلا” في دبي مول.

 

يمكنك أيضا قراءة More from author