شابة مصرية ترفع قضية على رجل أعمال حاول اغتصابها في سيارته

شابة مصرية ترفع قضية على رجل أعمال حاول اغتصابها في سيارته

رفعت شابة مصرية عمرها 24 عاما، دعوى أمام محكمة دبي الابتدائية، بسبب تعرضها لاعتداء جنسي من قبل رجل أعمال مصري داخل سيارته.

رجل أعمال متهم بالاعتداء جنسيا على شابة مصرية في دبي

وقالت الشابة المصرية إنها التقت مواطنها البالغ من العمر 27 عاما، والذي كانت تعمل كموظفة في شركته، في مقهى بمنطقة البرشاء، وأوضحت: “كنت في مقهى مع أحد الأصدقاء، فصادفت المتهم مع رجلين في المكان ذاته، ولأني كنت أعمل في شركته، تحادثنا، ثم طلب مني البقاء على اتصال به، ودعاني لتناول الغداء برفقة زوجته”.

وأضافت: “وبعد أن غادر المقهى، اتصل بي لتناول طعام الغداء، فرافقته في السيارة، وكان أحد أصدقائه معنا، ويجلس في المقعد الخلفي، سرعان ما وصلنا إلى منطقة مهجورة، وقالي لي المتهم إنه يريد مني مساعدته في العثور على شخص كنت أعرفه أثناء عملي في شركته”.

محاولة اغتصاب داخل السيارة

وأشارت إلى أن الصديق الذي كان برفقتهما غادر السيارة عندما وصلوا إلى المنطقة المهجورة، وقام المتهم بعرض نقود عليها مقابل مساعدته لكنها رفضت، وأكدت على أنه قام بلمس صدرها، وحاول تجريدها من ثيابها لكنها صدته، فصفعها على وجهها ولكمها، ليعتذر منها لاحقا، لكن اعتذاره لم يمنعها من تقديم شكوى إلى شرطة دبي، ووجهت النيابة العامة للمتهم تهمة الاعتداء الجنسي والجسدي عليها.

يمكنك أيضا قراءة More from author