تعرّفوا على حقيبة VIVA Bow الجديدة لدى دار Salvatore Ferragamo

تعرّفوا على حقيبة VIVA Bow الجديدة لدى دار Salvatore Ferragamo

شبابية، عصرية، متنوعة المناسبات، تعدّ حقيبة Viva Bow أحدث تصميم ينضم إلى عائلة قطع Viva لدى دار Salvatore Ferragamo. تأتي حقيبة Viva Bow كاستمرار لإرث Ferragamo الإبداعي فتضفي لمسة عصرية على لغة التصميم التي تميّز تاريخ العلامة حاملةً إياه إلى المستقبل. لتكون النتيجة عبارة عن تصميم كلاسيكي مقاوم للزمن ومواكب للعصر في الآن ذاته: قطعة كلاسيكية معاصرة.

 

وُلدت حقيبة Viva Bow من رحم النجاح الذي حققه حذاء Viva، والذي أبصر النور عام 2019. فكما هو الحال مع حقيبة Viva Bow، تم تصميم الحذاء من قبل المدير الإبداعي Paul Andrew  ليعكس الإرث الجمالي للدار من خلال استلهام الوحي من تصميم Vara الكلاسيكي، الذي قامت بتصميمه Fiamma Ferragamo وتم إطلاقه عام 1979.

 

تم تصميم حقيبة Viva Bow  لتتمّم حذاء Viva وتعزّز من رونقه، حيث يتشارك التصميمان عنصر الزينة الجمالي ذاته ألا وهو شريطة Vara  الشهيرة المصنوعة من القماش المنسوج والتي تم تحديثها وإضفاء مسحة عصرية عليها. تمّ تصميم الشريطة من جلد (نابا) الطريّ والمبطّن مصحوبة بقفل مطليّ ، وتم اختيار كل منهما  بلون مطابق للون الحقيبة، مما يساعد على تحديد مكان القفل المغناطيسي للحقيبة ويعكس في الوقت ذاته الروابط العائلية التي يتميز بها إرث Ferragamo الفني.

 

حقيبة Viva Bow الجديدة  متوفرة بحجمين، وتحوي على جيبين واسعين. الحقيبة مزودة بحزام قابل للفك مصنوع من الجلد بلون مطابق، متمًّم بحواف من جنزير معدني مماثل للون الحقيبة يسمح بحملViva  على الكتف، أو بشكل مائل عبر الجسم أو بالمسك باليد أو ككلاتش. رغم أن شكل الحقيبة الهندسي مميّز للغاية، إلّا أن استخدام الجلد الطريّ ودرزات بخيوط تطابق لونها بالإضافة إلى البابيون المطابقة يُضفي مظهرًا عصريًا غير متكلّف.

 

يقول بول أندرو موضّحًا: ” تعتبر حقيبة Viva Bow آخر فرد ينضم إلى جيل جديد من تصاميم Ferragamo، كونها ترفد الإرث الإبداعي العريق للدار. فتماشيًا مع الأسلوب الذي تبنيناه عند تصميم حذاء Viva، بالنسبة لنا، كانت نقطة البداية تكمن في إدراك أنه على الرغم من تميّز كل جيل جديد بسمات خاصة، وتفردّه وتأثرّه بعصره، فإنّ هذا الجيل الجديد ينشأ أيضًا ضمن سياق خلقه الجيل الذي سبقه.”

 

تعدّ الشريطة عنصر جمالي يربط تصاميم Ferragamo بماضيها، كما يمنح سياقًا لحاضرها، ويتيح استكشاف عدد لامتناهي من الفرص في المستقبل. أنا متحمّس لرؤية كيف ستقوم عائلة Ferragamo بدمج حذاء Viva، الذي لاقى استحسانًا واسعًا، مع حقيبة Viva Bow – سواء من خلال المطابقة مع الحذاء أو مقاربتها أو معاكستها، كل ذلك يفتح الباب أمام خيارات لا تعد ولا تحصى للمزج بين تشكيلات الألوان والأقمشة لكلا القطعتين.

 

كما تعدّ حقيبة Viva Bow، كما كان  الحال مع شقيقها الأكبر حذاء Viva، تجسيدًا لمستقبل دار Ferragamo، فهو مستقبل جامع، مفعم بالحيوية ومواكب للعصر، فتصميمها متأصّل في أسمى المبادئ التي عملنا جاهدين من أجل تجسيدها كدار حرفي عائلي.”

 

يمكنك أيضا قراءة More from author