حملة  Salvatore Ferragamo ADV لخريف-شتاء 2021

يسرّ دار Salvatore Ferragamo أن تُعلن عن مشروعها المشترك  مع المخرج الأسطوري Wim Wender الحائز على ثلاث ترشيحات لجائزة الأوسكار، لإخراج فيلم A Future Together – وهو الفيلم الترويجي لمجموعتنا لموسم خريف-شتاء 2021. لقد تم تصوير الفيلم على منصة شبه مستقبلية لتكون النتيجة فيلم خيال علمي ذو طابع مستقبلي إلى أقصى حد، يعدّ A Future Together بمثابة تأمل ما بعد حادثي، متعدد الأبعاد والطبقات حول الإمكانيات المثيرة التي نترقبها في المستقبل- وهي احتمالات إيجابية لا تعد ولا تحصى تنتظرنا في الغد القريب.

 

لقد تمّ تصوير قصة Wenders في مدينة ميلانو ضمن مجمع CityLife، تروي القصة حكاية مخرجة أنيقة (تلعب دورها النجمة الصاعدة Gaia Girace)، وهي تعمل على إخراج مغامرة خيال علمي تم اختيار نجومها وأزيائها بعناية. ولكن  يتداخل تركيزها المهني على هذه القصة المستقبلية بشكل متزايد مع بدايات قصة شخصية مليئة أيضًا بالاحتمالات. تدور أحداث هذه القصة في الوقت الحاضر، وذلك بفضل وجود مهندس الصوت الوسيم (الموسيقي وعارض الأزياء فيليكس ساندمان). تضيف حملة التصوير الفوتوغرافي للمجموعة طبقة ثالثة إلى بنية الحكاية-داخل-الحكاية التي ابتكرها Wenders، حيث تشتمل على بورتفوليو مدهش من 24 صورة، تم التقاطها من قبل Vito Fernicola.تم اختيار الأزياء في كل هذه القصص من تشكيلة Future Positive، وهي مجموعة Salvatore Ferragamo لخريف وشتاء 2021 – وهي تشكيلة تم تقديمها بشكل مثير على شكل فيلم مصور ذو موضوع يرنو إلى المستقبل بجرأة.

 

قام Wenders بترجمة المنظور الجديد للمجموعة التي تتميز بتقدمها التكنولوجي ومفهومها المستقبلي ضمن حملة متفائلة ومثيرة ولكن خفيفة وعميقة في آن واحد. فكما صنع حرفيو Ferragamo ببراعة مجموعة فاخرة ومثيرة على حد سواء، قام Wenders باستخدام خبرته في سرد القصص المرئية لصياغة انعكاس محفز للتأمل ومتفائل بشكل مقنع.

 

يقول Wenders: ” يمثل إنتاج قصة مفعمة بالتفاؤل داخل إطار فيلم مستقبلي تحديًا في وقت يُنظر فيه إلى المستقبل عمومًا على أنه قاتم وبائس. لكن أحيانًا، عندما تكون الظروف ضدك ويتعيّن عليك مواجهة العديد من العقبات قد يؤدي ذلك إلى ولادة هالة إضافية من الجمال. كان هذا بالتأكيد هو الحال في حملتنا مع  Ferragamo. لم تخترق الشمس سماء ميلانو الرمادية فحسب لتعطي مواقع التصوير المستقبلية مظهرًا مبهرًا، ولكن أيضًا سلطت الضوء على نجمينا الشابين اللذين كانا مضيئين وساحرين. الأهم من ذلك كله ، عندما تم الكشف عن المجموعة وارتدائها من قبل الممثلين، اتضح أنها أكثر إشراقًا وروعة مما ظننا في أكثر أحلامنا جموحًا. كل ما كان علينا القيام به كفريق تصوير هو التقاط هذا الانفجار المفاجئ للجمال العظيم الذي تجسّد أمامنا” “.

 

تتطلّع هذه الحملة والمجموعة إلى المستقبل فهي موجّهة نحو أولئك الذين ينظرون إلى قدرهم بطريقة إيجابية. يعكس المشروع بأسلوب صادق الـ DNA الخاص بدار Ferragamo بوصفها علامة ذات “إرث” تطمح على الدوام إلى ترويج صيغتها التقدمية التي أسست نجاحها عليها،  فهي تهدف إلى الجمع بين الابتكار التكنولوجي والإبداع الجمالي لإنشاء تصميم يعكس لحظتنا الحالية في الحاضر، وبدوره سيبدو مقاومًا للزمن في المستقبل.

يمكنك أيضا قراءة More from author