Salvatore Ferragamo تطلق حملتها لربيع-صيف 2022

أطلقت Salvatore Ferragamo حملتها لربيع وصيف 2022 في عالم من سحر الجمال المتوسطي الأخّاذ، وذلك من خلال فيلم قصير أنتجته الفنانة والمخرجة Amalia Ulman ومجموعة من الصور التي التقطها Hugo Comte، فريق الممثلين في الحملة، ضم Amalia Ulman نفسها والممثل والموسيقي الشاب الأمريكي الحائز على جائزة إيمي Jharrel Jerome – برفقة العارضين reta Hofer وNyaueth Riam وXu Meen.

تتميز صور Comte- من اللقطات الفردية والمشاهد القوبة، بقدرتها على التقاط لحظات ثمينة ضمن هذه المغامرة. تجسّد هذه الحملة بحق الجوهر الصيفي للجمال والفرص اللامتناهية التي ترافقه، من خلال الشغف الإيطالي الشهير بالحياة.

 

يتم تلطيف إحساس الهروب من الواقع من خلال حلاوة الحرية التي تمتزج مع المرونة المعمارية لعمل Comte: تعمل الخطوط المنحنية والتركيبات الهندسية على تعزيز الألوان المشبعة للقطات المليئة بالتوتر الحسي والدفء. حيث تبدو الصور عتيقة ومعاصرة في آن واحد، تغمرها روح خاصة تذكرنا بنجوم الشاشة الفضية من الستينيات والسبعينيات. حيث تتصدّر الاكسسوارات المشهد فهي تعدّ النقطة المحورية لدار Ferragamo.

 

لا تعدّ أزياء وإكسسوارات  Ferragamo مجرّد  ضيوف ضمن الحملة بل هي بمثابة نجوم مشاركة: تعد كل من تصاميم Vara و Varina الأيقونية، وأحذية clogs البوهيمية مع مشبك Gancini، وأحذية mules  ذات الأجزاء العلوية المنسوجة وحذاء Tramezza الرجالي، الذي أعيد ابتكاره بطريقة بسيطة، الأسس التي تميّز إطلالات الألبسة الجاهزة حيث تظهر بألوان زاهية؛ في حين تعزّز قطع التريكو والجرسيه الشعور بالحرية الذي ينتابنا عند انتقاء كل إطلالة.  تتميز القطع بتقنيات ثلاثية الأبعاد تجمع بين القطن والحرير والصوف والكتان وخيوط القنب.

 

أما الحقائب إلى جانب حقيبة استوديو Ferragamo وحقيبة Trifolio ظهر النجم الأحدث لأول مرة: وهي حقيبة  bucket (دلو) فائقة النعومة متوفرة ضمن تشكيلة من الألوان المدهشة.

 

يمكنك أيضا قراءة More from author