فساتين سهرة مستوحاة من نجوى كرم

صور فساتين سهرة للرشيقات مستوحاة من نجوى كرم وهي الصور التي تتداولها الكثير من المجلات والقنوات الخاصة بالمشاهير والموضة، إذ تعتبر نجوى كرم واحدة من المغنين الذين يتمتعون بقوام ممشوق ومتناسق، كما أن إطلالاتها تختلف من سهرة لأخرى ومن حدث لأخر.

صور فساتين سهرة للرشيقات مستوحاة من نجوى كرم

عند امتلاك المرأة لقوام رشيق ومتناسق فهي ترغب دائماً في إظهار هذا القوام من خلال إرتداء الكثير من الفساتين المختلفة في التصاميم والمخصصة في إبراز قوامها، لذلك تعتبر نجوى كرم من ضمن المشاهير التي يمكن أن تكون عارضة للكثير من فساتين السهرة الخاصة بأصحاب القوام الرشيق، حيث عملت نجوى كرم على خطف الكثير من عدسات الكاميرات في مختلف السهرات والحفلات التي تمتعت فيها بالكثير من التصاميم الرائعة والأنثوية أيضاً.

تتوفق نجوى كرم في اختياراتها للكثير من قصات الفساتين التي تعتمدها في حفلاتها والتي تعمل إبراز قوامها بشكل أنثوي رائع ومختلف، فهي تعرف كيفية اختيار فساتين الحفلة حتى تعمل على إظهارها بأفضل صورة، وسوف يتم ذكر بعض من صور فساتين سهرة للرشيقات مستوحاة من نجوى كرم.

تفاصيل عن صور فساتين سهره للرشيقات مستوحاة من نجوى كرم

يمكن تخليص سر جمال نجوى كرم وقصات الفساتين الخاصة بها من خلال بعض النقاط، أيضاً شرح للكثير من صور فساتين سهرة للرشيقات مستوحاة من نجوي كرم ومنها:

  • فساتين سهرة Draped:

وهي الفساتين المزودة بكشكاش من البطن المتزاوي مع بعضه جنباً إلى جنب، حيث تقوم نجوى كرم باختيار القماش غير المطاط حتى يساعدها بصورة أكبر على شد البطن.

كما ظهرت نجوى كرم في كثير من حفلاتها مُرتديه لهذا التصميم وبألوان مختلفة وأنيقة.

  • قصات كبيرة من أعلى وأسفل:

تعمل هذه الفساتين على إبراز الخصر، كما تقوم نجوى كرم بارتداء هذه القصة في الكثير من السهرات والتي تبدو كبيرة في تصاميمها وقصتها، والذي يعمل على إبراز الخصر نحيف للغاية عن باقي الجسم.

  • صيحة الكروسية:

وهي الفساتين التي تكون غير قابلة للطي وخامة قاسية، حيث تأتي هذه الفساتين مزودة بإكسسوارات على منطقة الخصر بارزة أو قطع من الكريستال وبالتالي يعمل هذا على إظهار هذه المنطقة مشدودة.

  • الحزام حول الخصر:

واحد من الأساليب الرائجة خلال الفترة الأخيرة، هو إرتداء فستان سهرة بحزام فوق منطقة الخصر وخاصةً الأحزمة الرفيعة التي تعمل على إبراز هذه المنطقة بشكلٍ أنحف.

حيث يكمن السر وراء قوام نجوى كرم هو إتباعها للحميات الغذائية الدائمة، ومواظبتها على ممارسة الرياضة وخاصةً التمارين التي تساعد على شد الجسم.

يمكنك أيضا قراءة More from author