Wishful تطلق قناع Thirst Trap Cocoon لترطيب البشرة

Wishful تطلق قناع Thirst Trap Cocoon لترطيب البشرة

“عندما أشعر ُبأن بشرتي جافة وتحتاج إلى ترطيب فائق، أستعين مباشرةً بقناع Thirst Trap Cocoon من علامة Wishful. فهو علاجي المفضّل وشغفي الدائم”. -هدى قطّان

 

يدرك أي متابع لهدى قطّان على مواقع التواصل الاجتماعي مدى شغفها بأقنعة العناية ببشرة الوجه خاصةً تلك المبتكرة من شرائح ناعمة، حيث تمثّل هذه المستحضرات خيارها المُعتمد سواء خلال سفرها حول العالم أو قضائها الصيف الحار في دبي. ولعلّ إطلاق Wishful لقناع Thirst Trap Cocoon المثالي لترطيب البشرة سيحدث بلا أدنى شك ثورةً حقيقةً في عالم التجميل.

 

 نشأت فكرة هذا القناع عندما كانت هدى قطّان تعاني من شحوب البشرة، حيث تم ابتكاره على شكل شريحة فعّالة تعمل على علاج البشرة الجافة بطريقة سحرية للغاية، وذلك بفضل مكوّناتها المبتكرة من خلاصة أزهار الخطمية وهيالورونات الصوديوم، والتي توفّر ترطيباً فورياً ومكثّفاً للبشرة. كما يتميز هذا القناع بسهولة استعماله، ويضمّ تركيبة غنية بالمغذّيات ونسيجاً فائق الامتصاص يتغلغل عميقاً في خلايا الجلد ليمنح البشرة ملمساً ناعماً يفيض بالإشراق والتوهّج.

 

 وتتكون كل شريحة من ألياف مزدوجة الطبقة تمتصّ بسرعة المركبات الأساسية الغنية بالفيتامينات لتتشبّع بها قبل أن تنقلها مباشرةً إلى خلايا البشرة الجافة.  وتسمح هذه التقنية المبتكرة لكل قناع باحتواء كمية كبيرة من التركيبة العلاجية بشكل يفوق ما يمكن للأقنعة الورقية التقليدية حمله، وبالتالي نقل المزيد من التركيبة الغنية بالمكونات إلى سطح البشرة. كما يُعدّ حلّاً مثالياً لتحضير البشرة عند الحاجة إلى القليل من الراحة، كما في حالة الصيام أو السفر أو بالنسبة للراغبين في الحصول على علاج سريع. بينما يشكّل خياراً رائعاً لكل سيدة ترغب في تدليل نفسها أو تبحث عن إضافة مميزة إلى نظام العناية والجمال الخاص بها، حيث يمكن تطبيقه مرتين أسبوعياً للحصول على نتائج مبهرة. وللحصول على ترطيب مثالي، سيكون من الرائع استعماله في الطائرة كما تفعل هدى قطان ثم تطبيق مستحضر مركّب بعده.

 

“غالباً ما تعاني بشرتي خلال شهر رمضان من التعب والجفاف. لأن الصيام لساعات طويلة أثناء النهار يحرم البشرة من كمية الماء المعتادة، وبالتالي يجعلها تبدو باهتة وبحاجة إلى ترطيب. ولحلّ هذه المشكلة قمت بتطوير أول قناع ورقي للعناية من علامة Wishful حمل عنوان Thirst Trap Cocoon، ومن خلاله أصبحت بشرتي تفيض بالتوهّج والإشراق خلال 20 دقيقةً فقط”. -هدى قطّان

 

 

 

مصدر الإلهام:

تعاني بشرة هدى قطّان من الجفاف الشديد في شهر رمضان بسبب الصيام وافتقار البشرة إلى الماء طوال ساعات النهار. ما دفعها إلى تطوير أفضل حلّ ممكن استعماله عند افتقار البشرة إلى المغذّيات والترطيب نتيجة اختلاف النظام الغذائي.

 

وقرر فريق العمل لدى Wishful الاستعانة بخواص الورد والألوفيرا لتجديد البشرة ومنحها الترطيب والمرونة اللازمة، ويُعدّ هذان المركبان للصدفة من المكوّنات الطبيعية التي تفضّلها هدى قطّان لترطيب البشرة. ثم قام الفريق بإضافة الخصائص الفعّالة لهيالورونات الصوديوم والألانتوين التي تعمل مع بعضها على زيادة ترطيب البشرة الباهتة والمتعبة. وفي النتيجة، تم الحصول على قناع ثوري سهل الاستعمال يساهم في تنشيط البشرة وتهدئتها، ويمنحها ملمساً ناعماً ونضارةً صحيةً مفعمة بالترطيب خلال 20 دقيقةً فقط.

 

المكونات الرئيسية:

خلاصة أزهار الخطمية: تساعد هذه المستخلصات النباتية على تنعيم وتلطيف البشرة الجافة.

ألانتوين: وهو مركّب كيميائي لطيف يرطّب البشرة بفعّالية ورفق ويتركها في غاية النضارة والتوهّج.

هيالورونات الصوديوم: يُعدّ ملح الصوديوم الموجود في حمض الهيالورونيك مكوّناً مذهلاً في ترطيب البشرة، فهو يزيد من ترطيب خلاياها ويمنحها مظهراً مكتنزاً وإشراقةً صحيّة.

ألوفيرا: يشتهر نبات الألوفيرا بخواصه الطبيعية الفعّالة في تبريد البشرة وتهدئتها ويشكّل وسيلة ترطيب مثالية.  

 

توصيات هدى قطّان للاستعمال:

  1. يتم تحضير البشرة جيداً عبر تنظيفها مرتين لإزالة الماكياج والأوساخ والتخلّص من البكتيريا.
  2. بعد التأكّد من نظافة البشرة وجفافها، يتم فتح الكيس ونزع القناع الورقي من الغلاف الشبكي.
  3. يتم تطبيق القناع بعناية على الوجه حتى يتلامس تماماً مع البشرة.
  4. يُترك لمدة 20 دقيقةً، أي ما يكفي لمشاهدة بعض المقاطع المصورة من قناة هدى بيوتي على موقع يوتيوب.
  5. تتم إزالة القناع وتُترك التركيبة المرطّبة على الجلد مع النقر عليها بالأصابع حتى تمتصّها البشرة تماماً. لا ينبغي غسل الوجه بالماء.

يمكنك أيضا قراءة More from author