WISHFUL تطلق مقشّر الوجه Yo Glow Enzyme Scrub

منذ إطلاق مدوّنتها الجماليّة الشهيرة قبل أكثر من ١٠ سنوات، لطالما كانت Huda Kattan تؤمن بأهميّة تمكين الأشخاص عبر تزويدهم بالمعلومات، وتثقيف مجموعة متابعاتها من خلال التحدّث علنًا عن المشاكل التي تعاني منها في العناية ببشرتها، ومن بينها مشكلة البشرة الباهتة وتفاوت لون البشرة.    

 

قبل عامَين، أطلقت WISHFUL علامتها لمستحضرات العناية بالبشرة مع مستحضر Yo Glow ، وهو ليس مقشرًا عاديًا للوجه. إنّه سرّ البشرة المتوهّجة وذات المظهر الصحّي في حياتنا اليوميّة الواقعيّة. ومع أنّ اختياره ليكون أول مستحضر تُطلقه العلامة أمرٌ غير مألوف على الإطلاق، إلّا أنّ Huda كانت تُدرك بأنّ الجميع سيعشق هذه التركيبة نظرًا لتميّزها، فضلًا عن نتائجها الفوريّة والطويلة الأمد (وكانت على حقّ!). كما أنّ تطبيقها رائع للغاية ويزيل خلايا البشرة الميتة بعمليّة تقشير مُمتعة من أجل تنقية البشرة وتحسين ملمسها بخطوة واحدة بسيطة!

 

لذا، إن كنتِ من الأشخاص الذين لم يجرّبوه بعد، استعدّي للتخلّص من البشرة الميتة والتمتّع ببشرة متوهّجة!

 

التركيبة

 

يساعد هذا الجِل المقشّر، بقوام الميلك، على تنقية المسامات، ويستهدف الرؤوس السوداء، كما أنّه لطيف بما فيه الكفاية للاستخدام في إطار نظامك اليومي للعناية بالبشرة، أو لإعداد بشرتك لإطلالة مكياج كامل متقنة!

 

سواء كنت ترغبين في الحصول على أساس بغاية النعومة لتطبيق المكياج، أو إذا كانت بشرتك بحاجة إلى جرعة من العناية والحبّ على الفور، فإنّ هذه التركيبة المقشّرة الثلاثيّة، الفيزيائية، الكيميائية والإنزيميّة، تساعد على إزالة البشرة الميتة وإعادة لون البشرة الطبيعي وملمسها، لنتائج مفتّحة فوريّة!     

 

تتميّز تكنولوجيا الجِل المقشّر الفريدة هذه بكونها لا تسبّب تهيّج البشرة، كما أنّ التركيبة ناعمة وخالية من الحبيبات القاسية – وبالتالي فهي لا تسبّب جفاف البشرة – وهي لطيفة بما فيه الكفاية للاستخدام اليومي.

 

كيف يعمل مستحضر Yo Glow؟

 

بداية، تعمل إنزيمات الفاكهة على فصل خلايا الجلد الميتة والأوساخ. ثمّ تقوم أحماض ألفا هيدروكسي AHA وبيتا هيدروكسي BHA بكسر الروابط ما بين خلايا الجلد الميتة، وأخيرًا، يعمل السليولوز على إزالة كلّ تلك الخلايا الميتة والأوساخ، التي تتكتّل بعد ذلك على شكل كريات على البشرة!

 

إنزيم البابايا:

معروف بقدرته على تنعيم البشرة، تعزيز نقاوتها، وإضفاء وهج متألق عليها

 ينعّم البشرة، يعزّز توهّجها ويقشّرها بلطف

 

إنزيم الأناناس:

يساعد على تقشير البشرة بلطف، تلطيفها وتعزيز توهّجها.

 

أحماض ألفا هيدروكسي AHA وبيتا هيدروكسي BHA:

تعمل أحماض ألفا هيدروكسي AHA وبيتا هيدروكسي BHA معًا لإذابة خلايا سطح البشرة الميتة، وبالتالي تحسين لون البشرة وملمسها. تفتح هذه الأحماض المسامات، توحّد لون البشرة وملمسها وتعزّز تغلغل المستحضرات فيها.

 

السليولوز:

مقشّر فيزيائي ناعم ولطيف، يوحّد ملمس البشرة، يليّنها ويزيل خلايا البشرة الميتة.     

يمكنك أيضا قراءة More from author