بلسم شفاه Super Jelly وباليت ظلال العيون المصغّرة من GloWish

تطلّ علامة GloWish على الساحة مطلقةً مستحضرَين جديدَين ومبتكرين لاستكمال كلّ إطلالة، أولهما للشفاه والثاني للعيون.

وإذا بها تطرح بلسم الشفاه Super Jelly الذي يضفي على شفتيك لمسة لونية ناعمة وتوهّجاً مبهراً، إلى جانب باليت ظلال العيون المصغّرة Micro التي تمنحك مكياج عيون يتلاءم مع لون شفتيك ويبرز جمال عينيك بمنتهى السهولة فتتألقّي بإطلالة متكاملة.

بلسم الشفاه Super Jelly

“أعشق مستحضرات الشفاه، لذلك ابتكرت بلسماً للشفاه يُعدّ الأكثر نضارة وترطيباً على الإطلاق… وهو بلسم Super Jelly الجديد من GloWish! وأنا على يقين أنّك لن تستطيعي مقاومته،

إذ يتحلّى بقوام رائع ينساب بمنتهى السلاسة على الشفاه. وبما أنّني أسعى دائماً إلى تعزيز ثقة المرأة بنفسها وبإطلالتها، ابتكرت لها مستحضراً لتطبقه متى شاءت وتبدو بأبهى حلة حتّى في الأيام التي لا تودّ فيها تمضية الكثير من الوقت في تطبيق المكياج. كذلك، فإنّه يتمتّع بقوام خفيف يضفي على البشرة لمسةً لونيةً مشرقة بتأثير مطرٍّ، ويمنحها مظهراً صحياً وجذاباً لا يُقاوم!” – Huda Kattan.

في الحقيقة، يأتي بلسم الشفاه الملوّن Super Jelly بقوام خفيف يغذّي الشفاه ويضفي عليها لمسة لونية جذّابة وناعمة ومميزة. وقد صُنع بتركيبة نباتية صرفة معتمدة تزخر بالمكوّنات المشتقّة من الأطعمة المغذّية الطبيعية والتي تعمل بدورها على تنعيم الشفاه وتلطيفها وتطريتها وترطيبها لما يصل إلى 12 ساعة.

يحتوي بلسم Super Jelly أيضاً على مكوّنات تمنح الشفاه مظهراً صحياً وتوهّجاً رائعاً، فيما يتغنى بقوام مريح وبفوائد العناية بالشفاه أيضاً. لا يختلف اثنان على أنّ الأطعمة المغذية تعزّز الصحة وتغذّي الجسم

قلباً وقالباً، لذلك عزّزنا بلسم الشفاه Super Jelly بباقة من المكوّنات المرطّبة التي تغذّي الشفاه وترطّبها وتمنحها مظهراً صحياً ونابضاً بالحياة.

ونذكر من هذه المكوّنات زيت بذور التوت الأزرق وتوت الغوجي، وشاي ماتشا وزيت جوز الهند، التي تعمل معاً على ترطيب الشفاه وتزوّدها بدفعة مضادة للأكسدة تنعّمها وتطرّيها. وقد استوحي كلّ لون من 4 أطعمة مغذّية ولكنّها تندمج جميعها في التركيبة.

تتلاقى المكوّنات المذكورة لتكشف عن تركيبة خفيفة معزّزة بفوائد العناية بالبشرة مع لمسة لونية طبيعية رائعة تتوافق مع كلّ الأذواق. ويأتي بلسم الشفاه Super Jelly بلمسة مميزة لا تقتصر على أداة التطبيق فحسب. فعلماً أنّ Huda تعشق المستحضرات المتحوّلة التي تمتاز بقوام رائع، ها قد ترجمت ذلك في بلسم الشفاه Super Jelly الذي يأتي بقلم مدبّب مشرق يتحوّل لونه على الشفاه ليصبح شفافاً وذلك بفضل تركيبته التي تتفاعل مع درجة حموضة الشفاه. في الواقع، يضفي بلسم الشفاه باللون الأزرق “Blueberry” لوناً زهرياً بارداً وشفافاً على الشفاه، أمّا بلسم الشفاه باللون الأخضر “Matcha” فيزينها بلون زهري ناعم، ويتحوّل بلسم “Goji Berry” باللون الأحمر الفاتح إلى أحمر دافئ وشفاف، فيما يتحوّل بلسم Coconut باللون البيج إلى تركيبة شفافة تضفي لمسة لامعة وغير ملوّنة على الشفاه.

تؤمن Huda بأهمية ابتكار مستحضرات تشعرك بالراحة والثقة بالنفس، حتّى في الأيام التي لا تودّين فيها تمضية الكثير من الوقت في تطبيق المكياج، لذلك ابتكرت بلسم الشفاه Super Jelly الذي يجعل العناية بالبشرة أمراً بمنتهى السهولة مهما كثرت انشغالاتك.

كيفيّة الاستخدام:

  • يُطبّق على الشفاه النظيفة ويُعاد تطبيقه عند الحاجة.

نصيحة Huda:

  • قشّري شفتيك بلطف بواسطة مقشّر الوجه Yo Glow بالإنزيم من WISHFUL لتتمتّعي بقاعدة ناعمة لتطبيق مستحضرت الشفاه، ثمّ طبّقي بلسم الشفاه Super Jelly حتى تتباهي بشفتين بمنتهى النعومة والإشراق.
  • يُطبّق كقاعدة مغذية للشفاه قبل تطبيق أحمر الشفاه.
  • استخدمي قلم تحديد الشفاه 2.0 وطبّقي بلسم الشفاه Super Jelly بلون Coconut على منتصف الشفاه لتأثير مكبّر.

باليت ظلال العيون المصغّرة Micro

ليس من امرأة لا تعشق ظلال العيون، فالبعض منهنّ يحبّ المكياج الجريء، والبعض الآخر يحبّ المكياج الطبيعي والناعم. ولحسن حظّك، ستتمكنين من الحصول على الإطلالتين مع باليتات ظلال العيون المصغّرة Micro الجديدة من GloWish. تكتنف هذه الباليتات باقة من ظلال العيون بألوان طبيعية تبرز لون عينيك وتمنحك نظرة ثاقبة ملؤها الجاذبية ولكن بمنتهى السهولة.

“أحبّ أن أحدّد عينيّ وأبرز جمالهما، ولكن أفضّل دوماً أن أطلّ بتأثير طبيعي. ولطالما أردت أن أحتفي في مستحضراتي بالتركيبات الطبيعية، لكن دائماً ما وجدت أنها لا توفّر اللون المنشود ولا تدوم طويلاً ولا تمنحني النتيجة التي أريدها. لذلك، تحتضن باليتات ظلال العيون المصغّرة Micro من GloWish ظلالاً عالية الأداء تتغنّى بتركيبات غنية بالأصباغ وبأحجام مصغّرة فيحلو استخدامها أثناء التنقّل وتتيح ابتكار إطلالات طبيعية تثبت أنّ “الجمال يكمن في البساطة” – Huda Kattan.

يمكنك اختيار ما يحلو لك من بين ثلاث باليتات: أوّلها CLAY التي تتناغم ألوانها مع العيون الزرقاء والرمادية، والثانية MOSS التي تبرز جمال العيون البنّية والسوداء، أمّا الأخيرة فهي AMETHYST التي تعزّز رونق العيون الخضراء والعسلية. وقد استوحيت هذه الباليتات الرباعية وأحادية اللون من الطبيعة وابتكرت لتتناغم مع ألوان العيون كافة.  وتضم كلّ باليت ثلاثة ظلال عيون، أحدها كريمي، والآخر غير لامع والأخير برّاق، وتُعتبر سهلة الدمج فتتيح لك ابتكار الإطلالات التي تنشدينها بمنتهى السهولة. ويمكنك بالتالي إمّا تطبيق لون واحد من ظلال العيون على كامل الجفن أو تطبيق عدّة ألوان لإطلالة طبيعية تخطف الأنظار!

باليتات الألوان:

صُمّمت باليت Clay للعيون الزرقاء والرمادية وتأتي بألوان مبهرة تتراوح من الدراقي الناعم إلى البرتقالي المحروق مع لون شابانيا براق لإبراز جمال العيون.

في المقابل، تطلّ باليت Moss بألوان خضراء تحاكي ألوان الطبيعة الغناء مع لون رمادي فضي براق لتبرز سحر العيون البنية والسوداء.

أما باليت Amethyst، فابتكرت لتجعل العيون الخضراء والعسلية تتألّق جاذبيةً، حيث تكتنف ألوان الوردي الناعم والبنفسجي والبرغاندي البرّاق.

لناحية التركيبات، تحبّ Huda القوامات الرائعة والمؤثرة التي تدوم طويلاً، فابتدعت تركيبات طبيعية توفّر نتيجة لونية كثيفة ومبهرة. صُنعت الباليتات في إيطاليا وتضمّ ألواناَ كريمية غنية بالأصباغ تندمج بسلاسة على الجفون وتكتنز تركيبتها بنسبة 90% مكوّنات مشتقة من مصادر طبيعية. كما تترافق مع لون لؤلئي لإضفاء البُعد على مكياج العيون والارتقاء بالمكياج الطبيعي غير اللامع إلى مستويات جديدة من الجاذبية.

كيفية التطبيق:

  • يُطبّق لون واحد من ظلال العيون للمسة لونية أحادية اللون
  • يمكن تعزيز جاذبية الإطلالة عبر مزج كلّ الألوان الموجودة في الباليت

نصيحة Huda:

  • طبقي اللون البرّاق على منتصف الجفن للمسة مبهرة!

يمكنك أيضا قراءة More from author