هدى بيوتي تطلق تشكيلة ظلال العيون الجديدة نيود أوبسيشن

كشفت ’هدى قطان‘، علامة مستحضرات التجميل الأكثر مبيعاً في العالم، عن طرحها تشكيلة ظلال العيون ’نيود أوبسيشن‘ المميزة بألوان حيادية تتماهى مع مختلف أنواع البشرة وألوان العيون. وتضم المجموعة المذهلة -والمؤلفة من 3 قطع تتنوع بين التدرجات الهادئة والمتوسطة والغنية – 5 ألوان جميلة ذات تأثير مطفي و4 براقة ولامعة.

 

وتمثّل الهدف الأساسي من تزويد القطع الثلاث المذهلة بتدرجات جميلة ولآلئ متوهّجة في إطلاق العنان لمفردات الإبداع، وتعزيز الشعور بالثقة والانطلاق.

 

ظلال حيادية بألوان هادئة:

 يوفر هذا الإبداع توازناً بديعاً بين الألوان الفاتحة والتموجات الكريمية والعسلية بتوليفات دافئة وناعمة. ويبرز العنصر الجمالي مع تأثير الظلال خوخية اللون وومضات سحرية من لون الخزامى والبنفسج. كما يضفي اللون البني البراق بعداً استثنائياً على شكل العين، ليمنحها نظرة جذابة للغاية.

 

ظلال حيادية بألوان متوسطة: 

تعتبر هذه القطعة الخيار المفضل لدى هدى قطان بفضل ما تتميز به من مزيج غني يجمع التأثيرات القوية لتدرجات اللون الكستنائي مع البني الداكن. كما تتميز بصياغات معدنية براقة تعكس توشيحات ذهبية تتراوح بين الأصفر الدافئ والوردي والنحاسي والزهري، مع طيف من التدرجات المرجانية والترابية الفريدة.

 

ظلال حيادية بألوان غنية:

مجموعة حالمة من الظلال الغنية والكريمية غير اللامعة التي تعكس توليفات بنية تجمع ما بين تدرجات الحليب والشوكولاتة الداكنة، مع تأثيرات قرمزية ووردية وترابية تنسجم مع الأساس الزهري. ويكتمل البعد والبريق الأخاذ لهذه الظلال مع الأطياف الذهبية والبرونزية الحمراء والوردية والتأثيرات المعدنية للون البني.

 

ومن موقعها كعلامة رائدة تحتفي بالتنوع والشمولية، تبرز أهمية تجسيد غاية هذه الرسالة ضمن كافة محفظة المنتجات بدءاً من إصدارات العناية بالبشرة حتى صياغات الألوان المتنوعة.

 

وفي معرض حديثها عن المجموعة الجديدة، قالت هدى قطان: “من خلال توظيف معرفتنا العميقة بألوان البشرة وأنواعها، والتي تستند على خبرتنا بابتكار منتجات العناية والجمال، نجحنا بإبداع صياغات جديدة من ظلال العيون التي ستلائم كافة تدرجات البشرة، وهذا هو التحدي الكبير الذي يميّز إصدارنا الجديد. وتعيد ظلال ’نيود‘ الصغيرة تعريف مصطلح ’الألوان الحيادية‘ في عالم مستحضرات التجميل، وتضفي لمسة مبتكرة على محفظة المنتجات المفضلة لدى عاشقات الجمال من خلال مجموعة ظلال العيون الفريدة. كما تختصر المجموعة كل ما يحمله هذا المفهوم من معنى في سياق منتجات ظلال العيون، وهي خيار مثالي لجميع السيدات على اختلاف تدرجات بشرتهن”.

 

طريقة الاستخدام:

  • تُمزج الظلال معاً بشكل سلس مع تطبيق التدرجات الداكنة على الجفن والفاتحة على عظم الحاجب والزوايا الداخلية للعين.
  • تُستخدم فرشاة سمادج أو فرشاة التحديد لرسم خط من الظلال على جفن العين أو على طول خط الرموش السفلي.
  • يتم تطبيق الظلال المعدنية أو اللامعة وسط جفن العين لمنحها تأثيراً جذاباً، وذلك باستخدام التربيت بالإصبع أو الرذاذ على فرشاة الظلال.

يمكنك أيضا قراءة More from author