YSL BEAUTY  تطرح عطرها الرجالي الجديد

ما الذي يمنح الرجل جاذبيةً لا تقاوم؟ الجواب في اللغة الفرنسية هو: LE PARFUM (العطر). هالة ساحرة لرجل جذّاب وصاحب كاريزما قوية. إنه رجل عطر L’HOMME من Yves Saint Laurent.

 

علامة Laurent Beauty Yves Saint تطرح عطرها الرجالي الجديد L’HOMME LE PARFUM. يحمل هذا العطر في طيّاته توليفةً غنيةً بنفحات الأخشاب العنبرية الثمينة وبأريج الأرز المتكامل بحيث يعبّر بأسلوب راقٍ عن الرجولة البعيدة عن التكلّف التي تعكسها مجموعة L’HOMME.

ينضمّ العطر الجديد إلى مجموعة العطور الأكثر مبيعاً والتي تمّ طرحها عام 2006 مع إطلاق عطر L’HOMME EAU DE TOILETTE الذي شكّل تجسيداً عصرياً لرجل القرن الواحد والعشرين بكافة جوانب شخصيته، واكتنفت تركيبته نفحاتٍ ميتاليكية جريئة مصحوبة بشذا أوراق البنفسج الناعم وعبير حبوب التونكا الشاعري مع لمسة خشبية قوية.

 

يعبق هذا العطر الجديد والمميز بنسمات خشبية لا تقاوم ويعبّر عن أناقة ورقي العطور النهارية، بينما يشكّل LA NUIT DE L’HOMME, LE PARFUM النسخة الأكثر جاذبية وحدّة من لمسات العنبر والتوابل الشاعرية التي ينبض بها LA NUIT DE L’HOMME, EAU DE TOILETTE.

 

يشكّل عطر LE PARFUM صياغة عصرية تجمع ما بين الأناقة وقوّة التأثير لعطر EAU DE TOILETTE الشهير، ليعكس بذلك جوهر مجموعة L’HOMME بامتياز. وقد شارك في ابتكاره كلّ من آن فليبو، ودومينيك روبيون وجولييت كاراجيوز أوغلو. يكتنف هذا العطر متعدّد الأوجه خلاصاتٍ طبيعية نابضة بالحيوية وجزيئاتٍ عالية التأثير، ما يجعله التجسيد الأمثل لبصمة مجموعة L’HOMME العطرية: مزيج آسر لنفحات مُدنية منعشة ونسمات خشبية جذابة بسلاسة تامّة.

 

تتعالى من مقدّمة العطر نفحات المعدن والأوزون وهو الهواء الحيوي الذي يغمر المدينة قبل أن تهبّ العاصفة. الشعور بأنّ كل شيء ممكن… وينضمّ إلى هذا الكوكتيل المذهل أريج ليمون بريموفيوري الإيطالي الغني بلمساته الحمضية الفواحة.

ينبض قلب العطر بنسمات حبّ الهال والريحان الخضراء المتلألئة التي تضفي على التركيبة انتعاشاً من نوع آخر، مع نغمات يانسونية. ومن جهة أخرى، يجتمع شذا الجيرانيوم النعناعي المنعش مع رائحة أوراق البنفسج الحيوية ليتركا تأثيراً مخملياً ناعماً تتخلله لمسة ترابية.

 

كما تعبق قاعدة هذه النفحات العطرية المنعشة بتباين حاد بين الخلاصات الخشبية، إذ يتميز الفيتيفر النقي بنسماته الدخانية القوية فيما يتّسم خشب الأرز بطابعه العصري الأنيق. ثمّ يطلّ مكوّنان فاخران من صنع الإنسان لإضفاء سلاسة قلّ نظيرها على التوليفة، وهما الأمبروكسان الذي يتحلى بشذا خشبي عنبري جذاب، والكشميران الذي يشكّل جزيئاً مركّباً يجمع ما بين نسمات الصنوبر والمسك الشاعري. فيتألّق رجل L’HOMME بعطر دافئ يفوح من تحت تلك البدلة بالقصة الواضحة المعالم. هذا هو سرّ جاذبية العطر التي لا تقاوم.

يمكنك أيضا قراءة More from author