Viktor&Rolf تقدم عطرا جديدا بنفحات غنية

أزياء فاخرة جريئة، أناقة غير متوقّعة، وسحر تصوري لا نظير له…هذه هي الركائز الإبداعية لدار Viktor&Rolf الريادية.

باعتبارهما مبدعيْن في عالم الأزياء، يؤمن فيكتور هورستنغ ورولف سنورن بأنّ القوّة الحقيقية هي قوّة الخيال؛ قوّة تحويل أيّ شيء إلى شيء إيجابي. ويدعو هذا المبدأ التوجيهي وهذه الطاقة الإبداعية إلى تطوّر مستمرّ للإبداع والاختبار. وبما أنّ أزياء الهوت كوتور أشبه بمختبرهما الإبداعي للتعبير، تعكس مجموعات Viktor&Rolf الشهيرة الأوجه المتنوّعة لبراعتهما الفنية – معوّلةً في كلّ مرّة على أرشيفهما الممتّد على 25 عاماً من قطع ملابس فنّية بامتياز.

 

FLOWERBOMB

 

وكما هو الحال في مشغلهما، يقارب فيكتور ورولف صناعة العطور بالمهارة التقنية البالغة الدقّة نفسها. وإنّ خيميائية عطورهما عمليّة سحرية للتحويل، للكيمياء، وللبراعة الحرفية. Flowerbomb هو التجسيد المثالي لذلك – السمة المميّزة من مختبر Viktor&Rolf حيث يسعيان باستمرار إلى بلوغ حدّ الكمال. Flowerbomb هو الابتكار العطري الشهير والمحوّل الذي يمكنه، بفضل وفرة نفحاته الزهرية، جعل أيّ شيء أكثر إيجابية. إنّه إشادة بالأنوثة القادرة على تحويل السلبي إلى إيجابي، يتخطّى السمات التقليدية للعطور ليشكلّ تجربة فريدة من نوعها؛ تعبير عصري عن قوّة الأزهار، ينثر رائحة مترفة إلى أبعد الحدود، تتميّز بنفحاتها الغنية إنّما الممزوجة بكلّ عناية لتتواءم مع من تضعها، تاركةً أثراً عطرياً مبهراً، لا بل ذكرى تعلق في الأذهان.

 

FLOWERBOMB DEW

 

قطرات رقيقة لانتعاش الندى الزهري على البشرة. يعانق عطر Flowerbomb البشرة المنتعشة غامراً الحواس بعبق الورد الندي، أريج زيت السوسن الشاعري، والنفحات المسكية الحميمة، ليلفّ المرأة بإحساس زهري ساطع. هنا، يقوم فيكتور ورولف بضخّ جرعة من الحيوية والانتعاش على مجموعة عطورهما ليقدّما بذلك نهاراً وفجراً جديدين لـFlowerbomb مع Flowerbomb Dew. ومع هذا الفصل الجديد يطلّ رذاذ ندي خفيف وشاعري إنّما قويّ في آن معاً، يغلّف البشرة بكلّ رقّة ليتواءم معها ويكمّلها بشكل طبيعي. وتماماً مثل قطرة ندى على بتلة وردة عند الفجر، يغمر Flowerbomb Dew البشرة الندية والمنتعشة بكلّ رقّة، مبشّراً بيوم جديد، بفرصة جديدة، باكتشاف للحواس، بتحوّل وبعودة إلى الأساسيات. رذاذ غامر طبيعي، إشراق طبيعي نقي، وشعور بالذات.

 

العطر

تتصاعد نفحات الإجاص وزيت البرغموت الغضّة والمتلألئة من مقدّمة Flowerbomb Dew ليأسر الحواس بنفحة الندى الرقيقة التي تضمّ مكوّن العطر النجم وهو عبير الورد الندي، فاسحاً المجال بعدها بكلّ سلاسة لقلب شاعري وزهري تبرزه نسمات مسكية متقزّحة وآسرة من مركّز حبّ المسك. هنا، يبصر عبير الورد الندي الثمين النور – معبّراً عن تجربة عطرية تجسّد وردة تنمو في الماء مع عطر على شكل ندى شفّاف ينساب كالماء على بشرتك.

الوردة الندية وردة حدائق من فصيلة ورد هجين الشاي وهي وردة هجينة، تمّ الحصول عليها عبر المزاوجة بين الورد الهجين وورد الشاي. وكونها تنمو في الماء، النتيجة وردة رائعة ملوّنة بتموّجات وردية وبيضاء، تستمرّ في الكشف عن جمالها بتلة تلو الأخرى من أولى لحظات الربيع وحتّى فصل الخريف.

كنتيجة لتكنولوجيا Living™، التي توفّر حلاً لمحاكاة النفحات الطبيعية بغية المحافظة على الطبيعة وتقديم زيوت عطرية أقرب إلى الحقيقة من الخلاصات التقليدية، تقوم نفحة الورد الندي بتجسيد ومحاكاة نفحة زهرة حقيقية. ونفحة الورد الندي التي تُشحذ إلى القلب الزهري لعطر Flowerbomb Dew وتُكمّل بزيت Rose Essential™ والورد الندي المائي الفوّاح بتكنولوجيا Living™، تمنح نفحة الورد الندي لمسة بارزة، بتلية منعشة.

ويتمثّل قلب العطر في النفحة الشاعرية التي تبرز فيها لمسة الشاي وتُعزّزها نسمات زيت السوسن من LMR، الأنثوية والغنيّة بتأثيرها الزهريّ القويّ. تترك هذه التركيبة الجديدة على البشرة أثراً شاعرياً آسراً تمتزج فيه نفحات رقيب الشمس بلمسة الفانيليا اللوزية الزهريّة البلسمية، مع شذا الكشميران الخشبي والمسكي والعنبري الساحر.

أمّا قاعدة العطر فعبارة عن نفحة غامرة تفوح بروعة مسك IFF. وتُساهم نفحات مركّز حبّ المسك وخلاصة حبوب الفانيليا المستخرجة باستخدام ثاني أكسيد الكربون، في استكمال جوهر عطر Flowerbomb الشهير بفضل لمساتها المسكية والمتقزّحة.                

النفحات الثلاث لعطر FLOWERBOMB DEW

  • نفحة الندى الرقيقة: نفحات الورد الندية المُنعشة والمتألقة مع لمسة من الفلفل الوردي النابض بالحيوية (نفحة الندى الرقيقة – خلاصة الورد الأساسية = أكسيد الورد)
  • النفحة الشاعرية: شذا السوسن المتفجر أنوثة مع النفحات اللوزية الآسرة (زيت السوسن – نفحات رقيب الشمس – الكشميران).
  • النفحة الغامرة: أريج المسك الناعم والغامر مع نفحات الفانيليا الكريمية (مسك IFF – مركّز حبّ المسك –  خلاصة حبوب الفانيليا المستخرجة باستخدام ثاني أكسيد الكربون)

القارورة

تحاكي قارورة Flowerbomb Dew الشفّافة، باللون الأبيض اللؤلؤي طبيعتها الغامرة. يحافظ عطر Flowerbomb على شكل قنبلة الألماس إنّما يتباين مع الإصدارات المسبقة بالألوان الداكنة، ما يمنحه هويّة متفرّدة ومميّزة.

إنّ تصميم القارورة فاتح كقطرة ندى على وردة صباحية، تماماً مثل الرذاذ الندي والرقيق للسائل العطري الذي تحتوي عليه. أمّا العلبة الخارجية فتعكس غلافاً زهرياً آسراً – بدرجات بيضاء وزهرية متباينة ومدوّية، نُقشت بزهرة هوت كوتور Viktor&Rolf الشهيرة. وتشكّل ألوان القارورة والعلبة توجّهاً إبداعياً مغايراً لعلامة Viktor&Rolf، لكن مع المحافظة على الشكل الأسطواني الخاصّ بعطور Flowerbomb بعدما زُخرفت بلوحة معدنية زهرية ثمنية.

 

يمكنك أيضا قراءة More from author