سلسلة فنادق تاج تدعو الأزواج الجدد لقضاء شهر عسل مفعم بالرومانسية

توفر ’فنادق وقصور ومنتجعات سفاري تاج‘ للمتزوجين حديثاً تجارب رومانسية تضمن لهم قضاء شهر عسل مثالي يدوّن في صفحة الذاكرة كبداية لمرحلة جديدة في حياتهم المشتركة. وتحرص السلسلة الرائدة على توفير مساحات ساحرة لترتقي بأجواء الرومانسية إلى آفاق لا تُضاهى.

سلسلة فنادق تاج تدعو الأزواج الجدد لقضاء شهر عسل مفعم بالرومانسية   

ويبرز ضمن هذه السلسلة المرموقة من الفنادق ’تاج ليك بالاس‘ في مدينة أودايبور الهندية، والذي يتيح من موقعه الخلاب على بحيرة بيكولا مكاناً مثالياً لقضاء شهر عسل لا ينسى. ويمكن للعروسين الاستمتاع بتجربة خيالية عبر خدمات الفندق التي تتنوع انطلاقاً من الإقامة في أحد الأجنحة الفاخرة في القصر، وصولاً إلى جلسة علاج تساعدهم على الاسترخاء في المنتجع الصحي على متن قارب ’جيفا سبا‘، والذي يمنح الزوجين لحظات لا تُنسى فوق المياه الوادعة للبحيرة، ويأخذهم في رحلة ملكيّة ترافقهم في كل خطوة خلال إقامتهم في هذه المدينة التي تعتبر أكثر المناطق رومانسيةً في الهند.

 

بينما يمكن للأزواج الباحثين عن سلسلة من المغامرات التوجه إلى منتجع وسبا ’تاج إكزوتيك‘ في جزر أندمان للاستمتاع بشهر عسل مثالي. فمن موقعها الاستثنائي على جزيرة هافيلوك المنعزلة، توفّر الفلل الخاصة بالمنتجع أجواءً ساحرةً لقضاء لحظات رومانسية لا نظير لها، وتمنح زوّارها فرصة استكشاف كنوز الجزيرة وأسرار بحرها برفقة الشريك من خلال الغوص في المياه العميقة قبالة الساحل.

سلسلة فنادق تاج تدعو الأزواج الجدد لقضاء شهر عسل مفعم بالرومانسية

أمّا الراغبين بقضاء شتاء دافئ، فيمكنهم الاستمتاع بالمساحات الساحرة التي يوفّرها منتجع وسبا ’تاج ماديكيري‘ في مدينة كورج وسط الغابات المطيرة، حيث يتيح هذا المكان المصمم بشكل متناغم مع الطبيعة فرصة الاسترخاء خلال فترة الظهيرة ومراقبة الضباب الوادع عبر النوافذ. كما يمكن اختبار النكهة الشهية للقهوة والانضمام إلى دروس صناعة الفخّار أو الاستمتاع بجلسة عشاء تحت سماء الليل، ما يضمن تجربة رومانسية فريدة ضمن المنتجع المنعزل في أعالي التلال.

سلسلة فنادق تاج تدعو الأزواج الجدد لقضاء شهر عسل مفعم بالرومانسية

ومن جهته، يشكّل منتجع وسبا ’تاج إكزوتيك‘ في جزر المالديف الوجهة الاستوائية المثالية لقضاء شهر العسل، خاصةً بالنسبة للأزواج الباحثين عن إطلالات حالمة تصوّر مشهد الغروب في أبهى تجلياته، وتعكس السلام الداخلي الذي تمنحه الأمواج الهادئة لمياه البحر الزرقاء. كما سيتسنّى لهم الاحتفال بهذه المناسبة واختبار تجربة طعام خيالية ضمن بيئة ساحرة بكل معنى الكلمة.

 

وتنفرد سلسلة ’فنادق وقصور ومنتجعات سفاري تاج‘ بتقديم تجارب وعروض فريدة تسجل للأزواج ذكريات رائعة في حياتهم الجديدة، وتمنحهم لحظات لا تنسى على مرّ الزمن.

 

يمكنك أيضا قراءة More from author