أيريس”تكشف عن موقعها الجديد في ميدان

شرّعت “آيريس” Iris، وجهة السهر المميّزة في دبي، موقعها الجديد في ميدان. منذ انطلاق العلامة في دبي قبل ستّ سنوات، استقطبت قاعدة من العملاء الأولياء، فكان المقيمون في دبي يقصدون الموقع السابق للمطعم في “ذا أوبروي”، للتنعّم بأجواء هذا اللاونج الرائعة.

تُقدّم “آيريس” بموقعها الجديد تجربة لاونج حديثة لا يُعلى عليها، فتجلب طاقة تنبض بالأناقة والفرح إلى المدينة، على غرار الوجهة الأولى للعلامة في بيروت، لبنان.

 

بهذه المناسبة، قال الرئيس التنفيذي لعلامة  “آيريس” وسيم زوين: “تُطلّ العلامة بحلّة جديدة في إطار توسّعها وترخيصها على صعيد العالم. حقّقت العلامة نمواً مطرداً في السنوات الأخيرة الماضية على نطاق عالمي، ولا تزال تشهد نمواً مع افتتاح مقهى ’آيريس‘ في المملكة العربية السعودية. يُجسّد موقعنا الجديد في ميدان الأوقات الحافلة بالنجاح والتشويق التي تمرّ بها العلامة”.

 

يتباهى الموقع الجديد بمناظر خلّابة للمدينة وأجواء يعمّها الفرح وموسيقى تُبهج الحواس، وسيكون مُبهراً من ناحية الحجم إذ يتّسع لـ1500 ضيف مع المحافظة على أجواء اللاونج المميّزة. بفضل موقع “آيريس” في الهواء الطلق إلى جانب مناظر أفق المدينة، يُشكّل البقعة المثالية لمشاهدة غروب الشمس أو الرقص حتّى ساعات متأخّرة من الليل.

 

يمكنك أيضا قراءة More from author