وفاة طفل عمره 18 شهراً من الجوع والسبب والداه !

وفاة طفل ذات 18 شهراً من الجوع والسبب والداه !
وفاة طفل ذات 18 شهراً من الجوع والسبب والداه !

 

 

قامت الشرطة في الولايات المتحدة الأمريكية بإلقاء القبض علي زوجان من ولاية فلوريدا، ووجهت لهما تهمة تجويع طفلهما البالغ من العمر 18 شهرا حتى الموت.

 

أبوان يقتلان طفلهما ذات الـ 18شهرا بتجويعه

 

يذكر استجابة ضباط شرطة كيب كورال لبلاغ في 27 سبتمبر/ أيلول، بشأن طفل يبلغ من العمر 18 عاما توقف عن التنفس في منزل عائلته، وأعلن المسعفون الذين تم استدعاؤهم للمكان عن وفاته.

وكشف تشريح جثة الطفل، أنه استسلم لظروف مرتبطة بالجوع، بما في ذلك الجفاف، واضطراب في الكبد وتورم في اليدين والقدمين.

 

 

مفاجأة صادمة

 

أيضاً لاحظ المحققون في منزل الطفل المتوفي، اثنين من أشقائه الأكبر سنا، الذين تتراوح أعمارهم بين 3  و5 سنوات، وبدا عليهم أنهما يعانيان من سوء التغذية الشديدة.

 

وكتبا في إفادة خطية، أن كلا الطفلين كانا شاحبين ولهما جلد أصفر، بينما كان أحدهما لديه أسنانا سوداء بسبب تسوس الأسنان ، وكانت هناك طفلة ثالثة في مكان الحادث، تبلغ من العمر 11 عاما، لكنها بدت أكثر صحة من أشقائها الآخرين.

 

 

نظام غذائي قاتل

 

اعترف الزوجان ، شيلا ورايان أوليري، بخضوع أطفالهما الأربعة لحمية نباتية صارمة، تتكون أساسا من المانجو والموز والأفوكادو والرامبوتان ، وتم توقيف ذلك النظام الأسبوع الماضي .

كما تولت والدتهم تعليمهم في المنزل، وحرمتهم من الذهاب إلى المدرسة.

 

اعتراف الأم

 

اعترفت الأم أمام الشرطة ، إن طفلها المتوفي ذو الـ18 شهرا، لم يتناول أي شيء آخر باستثناء حليبها الأسبوع الذي سبق وفاته، واعتقدت وقتها أن سبب انعدام شهيته هو نمو أسنانه.

وفي صباح يوم وفاته، عانى الطفل من مشاكل في التنفس بعد الرضاعة لمدة دقيقة، واعترفت والدته للشرطة بأنه كان ينبغي عليها أن تطلب المساعدة الطبية له، ولكن بدلا من ذلك كانت هي وزوجها نائمين.

 

 

اتهام الوالدين بالقتل العمد

 

اتهم الوالدان بتهمة واحدة ،هي القتل غير العمد للطفل بسبب الإهمال، وكذلك إهمال واحد من الأطفال ما تسبب في أضرار جسدية كبيرة له، بالإضافة إلى إهمال طفل آخر دون إحداث ضرر جسدي كبير له.

كما تم احتجاز الوالدين في سجن مقاطعة لي بكفالة قدرها 250000 دولار لكل منهما، لحين انتظار إصدار توجيهات جديدة بشأنهما في 9 ديسمبر/ كانون الأول المقبل.

يمكنك أيضا قراءة More from author