نعم للمعاطف مع مجموعة Liu Jo Black Label FW19

ترتدي الحياة المعاصرة طابعاً متألّقاً مع مجموعة Liu Jo Black Label FW19، وهي مجموعة أصيلة ومحدثة مبنية على مقاسات وأحجام جديدة وتجعل كلّ شيء يتمحور حول أناقتها وتوليفاتها اللونية الخاصّة. لذلك ، تمّ ابتكار كلّ تفاصيل المجموعة بعناية، وكل تصميم أتى نتيجة لجهود مضنية تعزز شكل الجسم وتحيط به، وتمنحه أسلوباً مميّزاً، فتتخّذ أزياءك بفضلها نكهة الأناقة العملية الفريدة.

 

أبطال المجموعة هي المعاطف، وهي النجوم الحقيقية لموسم الشتاء البارد: وجميعها تتمحور حول القصّات والأحجام والتفاصيل الخاصة. هذه القطع الأساسية التي تحكي عن مشروع مميز، تتوجّه إلى امرأة Liu Jo  لترتديها في أي مناسبة، بفضل أسلوبها الجديد والمميز؛ إنها قطع شخصية في كل مكان مصمّمة  للعيش، بغضّ النظر عن الموسم ، فتكون حليفاً موالياً لكِ أيام الشتاء. الجودة والعناية هما السمتان المميزتان اللتان تبرزان من خلال هذه المعاطف، وتأتيان نتيجة للتطور الدقيق للأشكال واستخدام معظم المواد إيطالية الصنع التي تجسّد تماماً تراث العلامة التجارية.

 

من المعاطف ذات اللون الجمليّ، وإلى المربّعات الضخمة ومجموعة واسعة من درجات اللون الرمادي، تتراوح الخيارات في هذه المجموعة بين الأنماط كبيرة الحجم وإلى السترات الطويلة، والتي يمكن ارتداؤها أيضاً في المواسم الأكثر دفئاً، ثم المعاطف ذات طيّة الصدر كبيرة الحجم على طراز السبعينيات، والمعاطف المستوحاة من أزياء البحّارة، والمعاطف مزدوجة الصدر، وغيرها من التفاصيل المستقاة من الملابس الرجالية، وتلك التي تعزّز أيضاً من شكل الخصر والقامة. كلّها من شأنها أن تساعد كل امرأة على أن تجد في معطفها الصديق المخلص يمنحها الدفء والأناقة معاً في أيّام الشتاء.

يمكنك أيضا قراءة More from author