بدافع الغيرة زوجة الأب تحجب الأضواء عن ابنة زوجها أثناء حفل زفافها …صور

بدافع الغيرة زوجة الأب تحجب الأضواء عن ابنة زوجها أثناء حفل زفافها ...صور
بدافع الغيرة زوجة الأب تحجب الأضواء عن ابنة زوجها أثناء حفل زفافها …صور

حاولت زوجة الأب أن تسرق الأضواء من العروس(ابنة الزوج) ويبدو أن ذلك هو ما تحقق لها بالفعل ، بقيامها بعدد من التصرفات المفاجئة أثناء حفل الزفاف ،ولاقت انتقادات كثيرة عبر مواقع التواصل الاجتماعي .

 

أفعال غير لائقة

 

قامت السيدة الأمريكية زوجة والد العروس ، بارتداء فستان أبيض خلال حفل الزفاف الخاص بابنه زوجها ، إلي جانب أنها تعمدت حجب رؤية مراسم عقد قران العروسين عن عدد من ضيوف حفل الزفاف، حيث وقفت في الممر المخصص للعروس والعريس خلال المراسم.

رد فعل

 

أثار ما فعلته زوجة الأب غضب رواد مواقع التواصل الاجتماعي ، فقد تم نشر صورة لزوجة والد العروس أثناء تواجدها في حفل الزفاف على موقع “فيس بوك”، وكانت هذه الصورة تلخص بشكل عام ما قامت به خلال مراسم الزفاف .

انهالت التعليقات المعبرة عن الاستياء من موقف زوجة الأب ، وأشار عدد من الرواد إلى أنها تسعى لجذب الانتباه وسرقة الأضواء من العروس باختيارها لفستان باللون الأبيض ، وعلق أحد الرواد قائلًا إن الوقوف في الممر المخصص للعروسين أثناء عقد القران بهذا الشكل هو “تصرف وقح”.

أحداث مشابهة

 

يذكر أن تلك الواقعة ليست الأولى التي تثير الجدل ، حيث أنه في شهر يونيو الماضي، قامت سيدة من ولاية “أوهايو” الأمريكية وتُدعى “إيمي بينزا”، بنشر صورة من حفل زفافها والتي كشفت فيها عن قيام والدة زوجها بحضور مراسم عقد القران مرتدية فستان زفاف، وهو ما أثار ضجة بدوره على مواقع التواصل.

يشار إلى أن تلك ليست المرة الأولى التي يثار فيها الجدل بسبب مثل هذا النوع من المواقف خلال حفلات الزفاف.

يمكنك أيضا قراءة More from author