HONOR تكشف عن معالج Kirin 980 الأول في العالم

صمّمت HONOR العلامة التجارية الرائدة في مجال الهواتف الذكية معالج فائق وشامل يمتاز بالخصائص المدعمة بالذكاء الاصطناعي والأداء المتطور الذي يلبي احتياجات العملاء حيث يمتلك معالج Kirin 980 بقياس 7 نانومتر وحدة معالجة مركزية ووحدة معالجة عصبونية ثنائية، كما أنه المحرّك المثالي الذي يشغّل هاتف HONOR 20 PRO موفراً للجيل القادم التطبيقات الإبداعية والترفيهية التي ستلبي كافة احتياجاتهم في الهاتف الذكي.

 

  1. التقط صور أكثر وضوحاً: وضع 48MP AI Ultra Clarity

يعمل مستشعر الكاميرا بدقة 48 ميجابيكسل إلى جانب قدرات تعلم الآلة في معالجKirin 980  قياس 7 نانومتر لتوفير وضع التصوير الجديد AI Ultra Clarity. كما هو متعارف يتسبب تكبير وتصغير الصور عادةً بتأثّر جودة الصورة، إلا أنّ وضع 48MP AI Ultra Clarity سيتيح للمستخدمين التقاط صور عالية الجودة تحتفظ بجودة تفاصيلها دون خسارة أي منها حتى عند تعديلها. مما يجعل هذا الهاتف الرفيق المثالي لأي مصور يرغب بالتقاط الصور في بيئة منخفضة الإضاءة.

 

  1. تجربة لعب ساحرة لعشاق ألعاب الفيديو

تم تجهيز هاتف HONOR 20 PRO، في ما يخص ألعاب الفيديو، بخاصية GPU Turbo 3.0 الرائدة في القطاع، وهي ميزة تعزز إمكانات ألعاب الهاتف عبر تزويد المستخدم بتجربة مرئية غامرة. وتعاونت العلامة عند تصميم هاتف HONOR 20 PRO مع ما يقرب من 25 من شركات الألعاب المحمولة بناءً على طلب المستهلكين. أيضاً يوفر معالج Kirin 980 بحجم 7نانومتر المدعّم بالذكاء الاصطناعي والمعزز بـ cortex-A76 ووحدة المعالجة العصبونية الثنائية، للمستخدمين تجربة رائعة عند التنقّل.

HONOR تكشف رسمياً عن سلسلة هواتفHONOR 20

  1. نظام تحديد المواقع الثنائي المدعّم بالذكاء الاصطناعي

يستطيع معالج Kirin 980  بحجم 7نانومتر المدعّم بالذكاء الاصطناعي تحسين اتصال الهاتف الذكي. ويُعد ذلك من العناصر المهمة في الاقتصاد الحالي الذي يعتمد على التطبيقات، حيث يفضل المستهلكون السلع والخدمات حسب الطلب. لذلك تم تعزيز HONOR 20 PRO بجهاز GPS مزدوج التردد لتحديد المواقع، يدعمه المعالج لتحديد مسار الموقع المستهدف بدقة أكبر عند الاستخدام اليومي.

 

يمكنك أيضا قراءة More from author