هونر تعود إلى السوق بقوة مع هاتف HONOR 50

استجابة لمطالب المستخدمين، وتوجههم الكبير نحو وسائل التواصل الاجتماعي والتدوين عبر مقاطع الفيديو، قدمت HONOR  جديدها من الابتكارات مع عودتها القوية إلى السوق.

بحسب الأبحاث، فإن 82% من حركة البيانات على شبكة الإنترنت ستكون عبارة عن مقاطع فيديو بحلول عام 2022، ونتيجة لذلك، نشهد طلباً متسارعاً على إنشاء المحتوى والمشاهدة في المنطقة.

واليوم تدخل Honor السوق مقدمةً هاتفها الذكي الجديد HONOR 50، الذي يتميز بمجموعة من الميزات التي تتفوق على المنافسين وتزوّد المستهلكين بجميع الأدوات التي يحتاجونها لإنشاء تدوينات الفيديو بسهولة.

إحداث التغيير في السوق مع هاتف HONOR 50

تهدف Honor إلى إحداث نقلة في سوق الهواتف المحمولة إلى الأبد من خلال التركيز على التكنولوجيا والميزات الفريدة التي تمنح المستخدمين القدرة على إنشاء المحتوى بسهولة باستخدام حل واحد. ولتحقيق هذا الهدف، طوّرت الشركة هاتف HONOR 50 الجديد الذي يأتي محملاً بالميزات الرائعة لإنشاء تدوينات الفيديو والتي تتفرّد وتتفوق على أي منافسة. ويتضمن ذلك إعدادات كاميرا رباعية قوية، وستة أوضاع مختلفة للفيديو توفر إعدادات سهلة الاستخدام للتصوير والتحرير في مختلف السيناريوهات، بالإضافة إلى قوالب جاهزة للقصص لأنماط مختلفة من مقاطع الفيديو. كل ذلك إلى جانب بطاريته التي تدوم طويلاً، وشاشة العرض الممتازة، مما يمكن المستهلكين من بدء تدوين مقاطع الفيديو على الفور بدون الحاجة إلى أي خبرات سابقة. وتكتسب هذه الميزات إقبالاً واسعاً بين مدوني الفيديو لأنها تحل التحديات التقليدية التي يواجهونها مع العلامات التجارية للهواتف الذكية الأخرى. بالإضافة إلى ذلك، تم تجهيز الهاتف بخدمات Google Mobile Services كي لا يفوّت المستخدمون أحدث التطبيقات وأكثرها انتشاراً. كل هذه الميزات مجتمعة تضع الهاتف الذكي الجديد HONOR 50 في موقع فريد باعتباره الحل المثالي لمنشئي المحتوى الطموحين.

ميزات تتفوق على المنافسين

صمّمت Honor هاتف HONOR 50 بعناية تامة لتمكين المستهلكين من كل الفئات من مشاركة مقاطع الفيديو القصيرة على منصات مثل TikTok. فباستخدام هاتف HONOR 50، أنت لا تحتاج أن تكون مدون فيديو محترفاً للاستفادة من ميزاته فقد تم تصميمه ليتمكن المستخدمون العاديون من إنشاء تدوين مقاطع الفيديو بسهولة. مع هاتف HONOR 50، يمكن للجميع أن يكونوا مدونين ناجحين. ولهذا السبب يتفوق على قدرات الهواتف الذكية الأخرى الموجودة في السوق اليوم. لنأخذ مثلاً أوضاع الفيديو الستة الفريدة والتي تستخدم مجموعات مختلفة من الكاميرات الأمامية والكاميرتين الخلفيتين. وسيمكّن ذلك المستخدمين من التصوير والتبديل في وقت واحد بين الكاميرا الأمامية والخلفية وتسجيل العرض المزدوج  (أمامي/خلفي)، وتسجيل العرض المزدوج  (خلفي/خلفي)، وصورة ضمن صور، وتصوير الفيديوهات السريعة والبطيئة وأوضاع التصوير ذات العرض الفردي إلى المزدوج.

تم تصميم هذه الميزة لتمكين المستخدمين من إنشاء فيديو رائع في لقطة واحدة. نبدأ بسهولة الوصول إلى أوضاع الفيديو المتعددة. على عكس العلامات التجارية الأخرى التي تتطلب خمس خطوات للوصول إلى هذه الخاصية، في هاتف HONOR 50 توجد ثلاث خطوات فقط. علاوة على ذلك، يمكن للمستخدم التبديل بين الأوضاع المختلفة وكذلك تعديل السرعة والفلاش أثناء التسجيل وهو ما لا تقدمه العلامات التجارية الأخرى. وفي الوقت نفسه، فإن ميزة التقريب بمقدار 6 مرات تتفوّق على الأجهزة الأخرى التي تمتاز بتقريب 0.6 أو 1 أو 3 مرات فقط. كل ذلك إلى جانب 9 قوالب جاهزة للقصص و6 أوضاع تصوير فيديو، وهي مزايا لم نرها في العلامات التجارية الأخرى على الإطلاق، مما يمنحك الجهاز المثالي لتلبية جميع احتياجات التصوير بالفيديو.

أداء بطارية طويل الأمد

بينما أهملت معظم العلامات التجارية الأخرى أهمية أداء البطارية، أدركت Honor بسرعة ضرورة توفير مصدر طاقة طويل الأمد يمكن لمدوّني الفيديو الاعتماد عليه باستمرار. ومن هذا المنطلق زوّدت هاتفها الجديد ببطارية بسعة 4300 مللي أمبير توفر 10 ساعات و36 دقيقة لتصفح الإنترنت، و15 ساعة و45 دقيقة من تشغيل الفيديو مع قدرة تحمل إجمالية تصل إلى 95 ساعة.

لذا فهي البطارية الأفضل أداءً للهاتف الأخف وزناً في السوق. لكن هذا ليس كل شيء لأن قدرة الشحن السريع تبلغ 66 واط في HONOR 50مما يتيح إعادة الشحن بالكامل من 0٪ خلال 45 دقيقة فقط، أي أسرع من أي هاتف ذكي آخر من الأجهزة الشهيرة في السوق اليوم. يمكن أيضاً شحنه بسرعة أكبر مقارنة مع الأجهزة الأخرى، من 0٪ إلى 70٪ في 20 دقيقة فقط.

في حين ركّزت العلامات التجارية الأخرى في تصميم هواتفها على تلبية الاحتياجات الأساسية لمدوني الفيديو من خلال ميزات مثل العدسات المتعددة والكاميرات ذات الزاوية الواسعة والتقريب، فإن هاتف HONOR 50 ذهب إلى ما هو أبعد من ذلك. فهو يضم هذه الإمكانات كلها إلى جانب الإمكانات المتطورة مثل HDR و4K والتصوير البطيء الذي شهدناه في عدد قليل جداً من العلامات التجارية الأخرى، ولمزيد من التميز يقدم ملحقات حصرية لمدوّنات الفيديو مثل تبديل العدسات المجاني والسرعات المتعددة وتسجيل True Wireless Stereo  وغيرها الكثير. لهذا السبب، لا شك أن هاتف HONOR 50 سيكون الخيار المفضل لدى مدوني الفيديو.

يمكنك أيضا قراءة More from author