صور ثيمات زواج ذهبي فارغ 2019

صور ثيمات زواج ذهبي فارغ 2019 هي الخيار الأمثل لكي تستوحي منها أحدث ثيمات زواج رائجة خلال الفترة الأخيرة، على الرغم من أن ثيمات زواج حفلات الزفاف باللون الذهبي تعد من أكثر الثيمات التي لا تبطل موضتها ابدًا، حيث أن اللون الذهبي هو لون الفخامة والرقي، كما يرمز للجمال والبريق، لذلك سوف يجعل حفل زفافك يتوهج بكل درجاته اللونية الجميلة، خاصًة وأنه من الالوان الدافئة، والتي تمنح أي مكان الدفئ والرومانسية، لذلك سوف يتوج فرحك باجمل اطلالة مليئة بالتميز والاناقة.

 

ثيمات زواج 2019 باللون الذهبي الملكي

أضفي اطلالة ملكية رائعة على حفل زفافك باختيار اللون الذهبي المشع، والذي يتوهج تحت شعاع الشمس في الحفلات النهارية، ويضئ الحفل ببريقه خلال الحفلات المسائية، حيث يمكنك اعتماده في كافة التفاصيل، مثل الكوشة، المفارش، وألوان الأطباق، وشكل القاعة، والورود، وغيرها من التفاصيل التي يمكنك أن تجعليها ملكية لحفل زفاف اسطوري.

 

ثيمات زفاف كلاسيكي باللون الذهبي

اعتمدي اللون الذهبي في كافة ثيم الحفل الكلاسيكي، فهو لون من الكلاسيكيات في الأصل، لذلك سوف يساعدك على اضافة كل التفاصيل بهذا اللون الرائع، كما يمكنك اضافة بعض اللمسات باللون الفضي، اذا كنتي من محبات الألوان البراقة، واضيفي بعض المرايا، لأنها من الديكورات الهامة التي تضيف للحفل مزيدا من الاتساع، بالاضافة الى المظهر الكلاسيكي العتيق.

 

ثيمات زفاف ذهبية مع اللمسة الطبيعية

إذا كنتِ من محبات الطبيعة، لا تترددي في اختيار اللون الذهبي مع الأخضر المنعش، حيث يمكن اعتماد أوعية الكريستال الفخمة، مع الورود الرائعة باللون الذهبي الفاخر، مع بعض الزهور الخضراء، والأشجار، أو النجوم وقواقع البحر والأصداف، التي سوف تضيف لمسة جديدة ومميزة على الحفل.

 

ثيم زواج باللون الذهبي مع الوان صيف وربيع 2019

يمكن أن تعتمد الكراسي المخملية، مع الورود والشرائط الملونة، والتي توحي بفصل الصيف وأجواء الربيع، بالإضافة إلى هذا يمكن اختيار الساتان الكريمى، مع الورود المتدلية من السقف، كما يفضل أن يتم اقامة حفل الزفاف في الهواء الطلق، مع الاهتمام بإضافة بعض الألوان الحيوية مع الذهبي.

 

حفل اسطوري بالشموع الذهبية والاضاءة القوية

تعتبر الشموع من الثيمات المميزة جدا، والتي تمنح الزفاف لمسة رومانسية، كما تضيف الشموع الذهبية لمسة خاصة على أجواء القاعة، مع اختيار الكراسي الشفافة، والأطباق ذات اللون الفاتح، والكوشة من الممكن ان تكون ذهبية ايضًا، ويفضل اختيار الشموع بالوان بسيطة مع الذهبي، حتى لا تكون الديكورات مزدحمة بالحفل، مع اضافة بعض الاضاءة القوية والاسبوتات في الحفل.

 

 

 

يمكنك أيضا قراءة More from author