افكار مبتكرة لفساتين وصيفات العروسة صيف 2019

نقدم لكِ عزيزتي حواء افكار مبتكرة لفساتين وصيفات العروسة صيف 2019 حتى تستلهمي منها فساتين وصيفات العروسة التي تبحث عن إطلالة جديدة ومبتكرة مع صديقاتها و المقربات منها، لذلك وضعنا لكِ تشكيلة رائعة من فساتين وصيفات العروسة الأكثر اناقة وجمالًا، نتمنى أن تنال على إعجابك، وأن تحوز رضاكِ.

 

فساتين بتصاميم متنوعة من احدث دور الازياء

أطلت العديد من العارضات على منصات دور الأزياء العالمية بمجموعة راقية ومتنوعة من الفساتين التي تناسب وصيفات العروس، وكانت أبرز تلك العلامات، كارولينا هيريرا، إيلي صعب، زهير مراد، دور، جيفينشي، وفالنتينو، وغيرها من ماركات الملابس الشهيرة، التي صممت باقة رائعة من فساتين السهرات، خصيصًا من اجمل المناسبات المختلفة.

على الرغم من أن اختيار فساتين وتصاميم مختلفة سوف يكون مجهود إضافي على العروس ووصيفاتها، إلا أن الفكرة تبدو مختلفة ومميزة، ولكن يجب أن يتم مراعاة تناسق التصاميم مع بعضها البعض.

 

فساتين الوصيفات بتدرجات ألوان صيف 2019

ربما تبدو فكرة مجنونة!… لكنها سوف تبقى للابد في الأذهان، خاصًة وأن بالتة ألوان الصيف بها العديد من الالاون الصيفية المنعشة، والتي سوف تشعرك ببهجة ومرح خلال حفل الزفاف.

يعد اللون الازرق من اكثر الالوان الصيفية الرائجة في عام 2019 الجاري، لذا يمكن تنسيقه مع مختلف درجاته على ألوان فساتين وصيفات العروس، مثل اختيار التدرجات الفاتحة والداكنة المختلفة.

 

فساتين وصيفات العروسة على موضة Halterneck

تعتبر موضة الـ Halterneck من أكثر الصيحات الرائجة خلال هذا العام، لذا اذا كنتِ عروس تهتم بالموضة الحديثة كثيرًا، وترغبين في أن يتماشى حفل زفافك مع أحدث الصيحات المنتشرة حاليًا، فاليكِ موضة الفساتين ذات الرباط حول الرقبة، والتي تتميز بالجاذبية العالية والاناقة والنعومة.

 

فساتين الوصيفات ذو الجسم الممتلئ

مشكلة الجسم الممتلئ هي احدى المشكلات التي تواجه كثير من العرائس والوصيفات، حيث تقوم العروس وصديقاتها بتقضية الكثير من الوقت في الأسواق والمحلات التجارية لاختيار فستان الزفاف و فساتين الوصيفات الملائمة للجسم الممتلئ، الا اننا في مشاهير وجدنا لك الحل العملي والذي يتماشى مع الموضة ايضًا، وهذا الحل بكل بساطة هو اختيار الفساتين الملفوفة.

تعد الفساتين الملفوفة هي الحل المثالي للفتيات الممتلئات، والنحيفات ايضًا، فهي تتماشى مع جميع القياسات واشكال الجسم المختلفة، لذلك فهي مريحة وعملية وأنيقة في نفس الوقت.

 

فساتين الوصيفات بالعودة لموضة التسعينات

اذا لم تعجبك أحدث صيحات الموضة الرائجة، فبامكانك ايتها العروس انتِ وصديقاتك العودة الى الماضي قليلًا، لاختيار موضة التسعينات، والتي سيطرت فيها الفساتين بالرقبة الواسعة.

تتميز الفساتين ذات الرقبة الواسعة باطلالة انيقة ومميزة، سوف تتناسب مع العروس وكذلك مع الوصيفات، كما أنها تأتي بتصاميم مختلفة، فتتميز بالرقبة الواسعة والمنخفضة قليلاً، وهي موضة عائدة من الماضي، وانتشرت كثيرًا خلال الفترة الحالية في عروض الأزياء.

 

 

 

يمكنك أيضا قراءة More from author