ثيمات زواج 2019 مناسبه للصيف

اخترنا لكِ اليوم ثيمات زواج 2019 حتى نساعدك على اختيار ثيمات زواج 2019 خلال فصل الصيف الجاري، حتى تستطيعين تحقيق حلمك، في الحصول على حفل زفاف رائع كما حلمتِ دومًا به، لذا لن نجعل شئ يقف دون تحقيق هذا الحلم، وسوف نطرح عليكِ مجموعة من الأفكار المميزة لإختيار ثيم الحفل، الذي لن يتكرر مجددًا!…

 

حفل زفاف في الهواء الطلق

يمكنك اختيار مكان حفل الزفاف بكل تأكيد في في الهواء الطلق، فهي أنسب فرصة لإقامة الحفل في الخارج، ولكن إذا لم تكوني مستعدة لهذا الأمر، خاصًة إذا كان الحفل نهاري والطقس شديد الحرارة، فيمكنك اختيار القاعة المكيفة، والتي تعد الخيار المثالي للشعور بالراحة والانتعاش من حرارة الطقس، ويمكنك تزيينها بالفوانيس والزهور الصيفية كما يحلو لكِ.

 

ثيمات الزفاف بألوان صيفية مشرقة

تطلع العروس الصيفية دائمًا إلى اختيار ثيمات الزفاف بالألوان الصيفية المشرقة، والتي تعكس أجواء البهجة والحيوية على الحفل، فاذا كنتِ عروس جريئة وعصرية اختاري الاصفر والبرتقالي والالوان المشعة.

يعتبر اللون اللون الأزرق البارد و الرمادي من الألوان الهادئة المناسبة لفصل الصيف، بالإضافة إلى اللون الأسود الراقي، و اللون الأخضر الذي يمنح الحفل اطلالة طبيعية منعشة.

 

فستان زفاف صيفي حريري

انتقي فستان زفاف باللون المفضل لديكِ، مثل الالوان الجريئة، أو الابيض التقليدي، واختاري قماش حريري ناعم، حتى تتحملي ارتفاع درجات الحرارة في الصيف، والا يكون ذو طبقات متعددة، حتى تتحركي بحرية.

وتستطيعن اختيار الفستان ذو الأكمام الطويلة كما تشائين، حيث أنها رائجة كثيرًا خلال صيف 2019، خاصًة ذات القماش الشفاف، كما يمكنك اختيار الفستان بقصة النصف كم او بدون اكمام، فهي الملائمة للأجواء الصيفية.

 

حفل زفاف على الشاطئ

الحفل الصيفي هو الأفضل بالطبع على الشاطئ!، حيث البحر الأزرق الصافي، الذي يحتضن الرمال الصفراء الذهبية، ولكن اذا كنت تفضلين اقامة زفاف في سفينة أو على التلال فهي أفكار صيفية ايضًا، ويفضل اختيار ثيم الشاطئ، مثل النجوم والقواقع، واختيار كعكة تناسب تلك الأجواء.

 

ثيم زفاف بالورود والأزهار الخضراء

اختاري الأزهار الخضراء لتكون أبرز ثيم زفافك، مع اختيار النباتات المورّقة، واضافة بعض الورود الملونة بألوان الصيف الجريئة على المقاعد والطاولات وكذلك الكوشة.

اذا كان الحفل في حديقة حيث الهواء الطلق، لا تستعيني بالكثير من الورود والأزهار في التزيين، فقط اتركي الطبيعة تزين زفاف تلقائيًا.

يمكنك الإستعانة بالورود المائية، التي تحميها من الذبول او التأثر بالحرارة العالية، مثل الزنابق، كما يفضل اختيار كعكة الزفاف الفوندان، بدلا من الكعكة التقليدية، لأنها لن تذوب مبكرًا، واا كنتِ تفضلين اختيار كعكة الشيكولاتة أو الكريمة التقليدية، يمكنك تقطيعها في أول الحفل أو في المنتصف، وزيني المكان ببعض الشرائط و الستائر الملونة الجميلة.

 

 

يمكنك أيضا قراءة More from author