اجمل ديكورات جبس ممرات ومداخل 2019

أصبحت ديكورات جبس ممرات ومداخل من أهم صيحات موضة الديكورات الحديثة، فإذا كنت ترغبين في اختيار ديكورات جبس ممرات ومداخل حديثة ومتنوعة، يمكنك قراءة المقال إلى آخره، لأننا سوف نستعرض لك مجموعة كبيرة من ديكورات الجبس الرائعة في الممرات والمداخل، التي لم مهملة كما سبق، بل أصبح الكثيرون الآن يعلمون جيدًا أهمية تلك الديكورات، وما تضفيه في المنزل من مظهر انيق وليس له مثيل أو نظير من الديكورات او التصاميم الاخرى.

 

اختيار الوان ديكورات جبس ممرات ومداخل

تعتبر الألوان الفاتحة والمشرقة من أفضل الألوان التي تستخدم في الأماكن الضيقة، مثل الممرات والمداخل، حيث يعتبر اللون الأبيض من أفضل الألوان التي توحي بالاتساع والاشراقة.

لا يجب المبالغة في استخدام الألوان، وكذلك الديكورات، لأنها تزيد من ضيق المكان وتشعرك بعدم الراحة، لذلك اجعل كل شئ بسيط ومتوازن.

يعتبر الرخام اللامع من أفضل الخامات المستخدمة في ديكورات المداخل والممرات، سواء في الارضيات او الحوائط او الاعمدة، فهو يمنح المكان فخامة ورقي طبيعي.

 

أحدث ديكورات جبس ممرات ومداخل 2019

يفضل أن يتم عمل ديكورات الممرات والمداخل في السقف مع الإطارات، التي تعمل على  تغطية عيوب السقف مع الحائط، مع استخدام الأعمدة خاصًة عند المداخل، لأنه تضيف مظهر انيق وفخم.

الفوراق الموجودة في الجبس بورد من أكثر الديكورات الحديثة التي انتشرت مؤخرًا، حيث تمكنك من اضافة بعض الاضاءات الخلفية بها، لكي تشعر بالراحة والاطمئنان.

يمكن المزج بين ديكور الجبس، وغيره من الديكورات الاخرى، مثل الأخشاب أو الرخام أو الزجاج، وهو ما يعطي اناقة فائقة ومظهر غاية في الروعة.

 

ديكورات جبس ممرات ومداخل والمرايا

تعتبر المرايا من أكثر الديكورات الرائعة والمفيدة في نفس الوقت، خاصًة وأنها تفيد في الخداع البصري، الذي يوحي بمزيد من الاتساع للمكان، وهو ما يتناسب مع الاماكن والغرف الضيقة، مثل الممرات والمداخل، كما تمنح المكان مظهر جذاب، ويمكن اضافة بعض التجاويف حولها، وعمل ديكورات الجبس بورد كإطار حول المرايا مع وضع بعض سبوتات الإضاءة الرائعة، التي تضيف لمسة أنيقة وخيالية للديكورات.

 

ديكورات جبس ممرات ومداخل بالرسومات ثلاثية الأبعاد

تعتبر الرسومات ثلاثية الأبعاد من أكثر الصيحات الحديثة المعتمدة حاليًا بشكل مكثف في الديكورات، وقد اقتحمت تلك الرسومات عالم ديكورات الجبس بورد، حيث أصبح يمكنك الان اعتماد اي منظر طبيعي ترغبين به، ويمكنك اختيار الرسومات البارزة بتلك التقنية المتطورة الرائعة، والتي سوف تجعلك داخل اللوحة الفنية، مثل رسومات النجوم، والورود والغابات، والبحار، ورسومات ديزني لاند، وغيرها من الديكورات الرائعة.

 

 

 

يمكنك أيضا قراءة More from author