قصات شعر كاريه مدرج قصير

تحتاج كل سيدة إلى تغير في شكلها كل فترة لتجدد حياتها ومن أهم الأمور التي تحتاج للتغير كل فترة وتؤثر بشكل كبير على نفسية السيدة وثقاتها بنفسها، وقد تحتاج السيدة إلى قصات شعر كاريه لتحقق هذا التغير، فهيا بنا نتعرف في هذا الموضوع على بعض قصات شعر كاريه رائعة.

أنواع قصات شعر كاريه قصير ومدرج

أومبر متوسط الطول

هو قضة من قصات شعر كاريه تصلح لكل الأوقات حيث تكون لونها أومبر متدرج وأيضا كيرلي خفيف.

متوسط الطول ومتساوي الأطراف

تعتبر قصة الشعر متوسطة الطول ومتساوية الأطراف من أحلى قصات شعر كاريه حيث يصبح الشعر متوسط الطول ومفرود وأملس وأيضا أنيق وفورمال.

متوسط الطول وفيه volume

في هذه القصة يكون الشعر متوسط الطول وكثيف وأيضا يتميز بالـ volume لذلك فإن كنتِ تبحثين عن هذه المواصفات ستكون هذه القصة المناسبة لتجديد شكلك.

الويفى بوب

تتميز قصة الويفي بوب بكونها أحد قصات شعر كاريه البسيطة والمرفوعة من فوق الرقبة حيث الجاذبية والحلاوة، فهي منتشرة كثيرا الفترة الأخيرة وتليق على القصير جدا ومتوسط الطول.

القوصة الطويلة الجذابة

هي أحد أروع قصات شعر كاريه مدرج حيث يكون الشعر متدلي على الوجه من ناحية ووراء الأذن من ناحية أخرى كما أنه يكون مدرج طويل من قدام ومفرود في نفس الوقت.

الأحمر الويفي

هو أحد أروع قصات شعر كاريه مدرج أحمر حيث الصبغة الحمراء اللون والكثافة التي تتضح على الشعر والvolume  مع التمويجة وبشرط أيضا أن يكون قصير، فهو لوك رائع وجديد ننصحك بتجريبه.

متوسط وأنيق

هو أحد قصات شعر كاريه مدرج حيث يعطى لك مظهر جديد وكثافة كبيرة رغم الطول المتوسط مع شعر مدرج مذهل المنظر.

مدرج ناعم

هو مظهر يتميز بالأنوثة والجمال حيث الشعر المفرود الناعم متوسط الطول والمدرج في نفس الوقت.

Wavy Hair, Don’t Care

هو أحد قصات شعر كاريه العصرية والكاجوال التي تناسب السيدات المتحررات المنطلقات حيث يكون الشعر متطاير وخفيف ومموج بشكل كاريه رائع.

الويفي الهايش مع طول متوسط

يتميز الشعر الويفي الهايش مع طول متوسط بالتناسب مع الفتيات التي لا تحب التفريط في شعرها من خلال قصه حيث أنها مناسبة جدا للشعر الطويل وليس الطويل جدا بكل تأكيد مع بعض التموجات الرائعة المظهر.

قُصة قصيرة جريئة

إذا كنت تملكين عين رائعة تردين إبراز جمالها فهذا المظهر سيكون المناسب لكي لأنه يبرز ملامح الوجه بشكل واضح خاصة منطقة العيون فهو يعتمد على الشعر القصير بالقُصة القصيرة البعيدان عن الوجه.