إصابة شريف مدكور بقطع في الشبكية

مرض شريف مدكور

مازالت أخبار مرض شريف مدكور الإعلامي المصري الشهير تتصدر مواقع التواصل الإجتماعي؛ خاصة بعد إعلان مرض شريف مدكور بإصابة جديدة في شبكية العين حيث يعاني قطع بها؛ إليكم تفاصيل الوضع الصحي للإعلامي شريف مدكور.

مرض شريف مدكور

شريف مدكور

قطع في شبكية العين هو مرض شريف مدكور الجديد

يعاني الإعلامي المصري شريف مدكور خلال الفترات الماضية من الأزمات الصحية المتلاحقة؛ والتي آخرها إصابته بقطع في شبكية العين لديه.

حيث أعلن الإعلامي الشهير عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعى الشهير فيسبوك عن إصابته بمرض جديد قائلاً: “قطع في الشبكية.. نعمة وفضل”.

وقد حاول الإعلامي الشهير طمأنت جمهوره ومتابعيه على وضعه الصحي؛ وذلك من خلال بثه لمقطع فيديو مباشر أثناء وجوده في المستشفى لإجراء عملية ليزر لإصلاح القطع الذي يعاني منه في الشبكية.

وتحدث طبيبه مطمأناً الجميع عليه فذكر مدى سهولة العملية التي لا تستغرق سوى بضع دقائق؛ وتكلم عن بعض التقنيات الفنية التي يستخدمها الطبيب المعالج لإصلاح قطع الشبكية حسب الحالة التي يعاني منها المريض.

https://www.facebook.com/sherif.madkour.9/videos/10156342287538093/

تفاعل عدد كبير من متابعي الإعلامي الشهير؛ وتمنوا له الشفاء العاجل ودوام الصحة؛ خاصة وأن هذه هي الأزمة الصحية الثانية التي يعاني منها خلال فترة قصيرة.

فقد أعلن خلال شهر رمضان الماضي عن إصابته بمرض سرطان القولون؛ وقد خضع لعملية جراحية لإستئصال الورم؛ ويخضع حالياً للعلاج الكيميائي؛ وعلى الرغم من ذلك يحاول شريف التواصل مع متابعيه وجمهوره.

سواء من خلال مواقع التواصل الإجتماعي، أو من خلال تسجيل بعض حلقات برنامجه الشهير “4 شارع شريف” خاصة بعد موافقة إدارة قناة الحياة على ظهوره على الشاشة في حالة سقوط شعره بسبب العلاج الكيميائي الذي يخضع له بالوقت الحالي.

مرض شريف مدكور

مرض شريف مدكور

تفاعل شريف مدكور مع أزمة ريهام سعيد الصحية

لم يكن الإعلامي شريف مدكور هو الإعلامي المصري الوحيد الذي عاني من أزمات صحية كبيرة؛ فمؤخراً تم الإعلان عن إصابة الإعلامية المصرية ريهام سعيد بمرض نادر وخطير قد يعرض حياتها للخطر.

مرض ريهام سعيد

إصابة الإعلامية ريهام سعيد بمرض نادر

حيث نشرت الصفحة الرسمية لبرنامج صبايا الذي تقدمه الإعلامية ريهام سعيد عبر قناة الحياة المصرية بيان أوضحت فيه تفاصيل الوضع الصحي لها، فقالت فيه:

“أصيبت الاعلاميه ريهام سعيد بميكروب فى وجهها، حيث أكد الأطباء أن الخطر ما زال قائما عليها، ويحاولون القضاء على الميكروب، ويتخوف الأطباء من وصول البكتيريا إلى المخ، لذا ستخضع لعلاج مكثف خلال الفترة المقبلة ، حتى لا تنتشر تلك البكتيريا فى الجسم ويصعب السيطرة عليها”.

“وستظل الاعلاميه تحت الملاحظه لمدة أسبوعين من أجل تخطي مرحله الخطر .. حيث تم منع الزيارة عنها.
نتمني منكم الدعاء أن يشفيها الله ويمنحها الصحه والعافيه و تمر هذة الازمه بسلام”.

صور ريهام سعيد

صور ريهام سعيد

هذا وقد تفاعل عدد كبير من الجماهير والمشاهير مع خبر إصابة الإعلامية ريهام سعيد، ومن بينهم الإعلامي شريف مدكور الذي يحاول دعمها عبر صفحاته الرسمية على مواقع التواصل الإجتماعي.

حيث نشر صورتها وطلب من متابعيه الدعاء لها فقال ” الرجاء الدعاء للزميلة العزيزه الصديقه ريهام سعيد ان شاء الله خير ريهام قامت بمساعدة ناس كثير و كم الأطفال اللي وفرت ليهم العلاج غير عادي و ديماً بتشتغل و بتعمل مجهود اقل حاجه نعملها هي الدعاء و الصلاه ليها”.

مرض ريهام سعيد

مرض ريهام سعيد

ثم تداول مقطع فيديو لها أثناء تواجدها بأحد المستشفيات لدعم الأطفال المرضى وعلق عليه كتاباً: ” حبيبت قلبي يا ريهام انا شاهد علي كل عمل الخير اللي انتي عملتيه في ميزان حسناتك ان شاء الله انا واثق انك حتكوني زي الفل و ترجعي تشتغلي احسن من الاول يا رب الشفاء ليكي”.

كلمات مفتاحية

أخبار المشاهير ريهام سعيد شريف مدكور مرض ريهام سعيد مرض شريف مدكور

تعليقات (0)

    لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.

مقالات ذات صلة