المشاهير يحتفلون بمباراة السوبر بول

مع بدء العد التنازلي لمباراة السوبر بول، تجمع العديد من المشاهير في مدينة فينيكس في ولاية أريزونا وقاموا بحضور عدد من المناسبات الهامة التي تسبق المباراة، كريس برات وصديقته آنا فاريس حضرا حفل Maxim والذي أقيم برعاية مجموعة هوجو بوس الألمانية للعطور، كريس برات قابل هناك صديقه الممثل كريس إيفانز والذي تراهن معه على فوز فريقه المفضل.

رهان برات وإيفانز: مباراة السوبر بول بين فريق سياتل سي هوكس – الذي يشجعه كريس برات- وفريق نيوإنجلاند بيتريوتس – الذي يشجعه كريس إيفانز وكان الرهان بين النجمين كما يلي: إذا فاز فريق كريس برات سيذهب إيفانز إلى مستشفى سياتيل للأطفال مرتديا زي “كابتن أمريكا” وهي شخصية شهيرة قام إيفانز بدوره، وإذا فاز فريق كريس إيفانز سيذهب برات إلى ملجأ Christopher’s Haven في بوسطن متنكرا في شخصية Star-Lord التي قام برات بدورها في فيلم Guardians of the Galaxy ومرتديا قميص اللاعب توم برادي نجم فريق Patriots.

فريق Patriots هو من فاز بالمباراة وعلى الرغم من ذلك قرر إيفانز الذهاب إلى المستشفى وكذلك ذهب برات إلى الملجأ ودعا النجمان معجبين الفريقين إلى التبرع لمستشفيات الأطفال.

كاني ويست وريهانا قاما بالغناء معا في حفل DirecTV Super، بينما انشغلت كيم كارداشيان في الحديث مع جون ليجيند وكريسي تيجان في الحفل، بعد الحفل قرر كاني ويست وكيم كارداشيان الذهاب بصحبة جون ليجيند وكريسي تيجان إلى مطعم صغير يعرف باسم “بيت الوفل”.

شاهد بالصور أين ذهب المشاهير قبل مباراة السوبر بول:

كيم كارداشيان وهي تتحدث مع جون ليجند وكريسي تيجان في حفل DirecTV Super والذي أقيم في ليلة السبت.

جيمي فوكس وليني كرافيتز يلتقطان صورة سيلفي في المكان المخصص لراديو SiriusXM في القسم الخاص بمحطات الراديو التي تقوم بالتعلق على مباراة السوبر بول the Super Bowl XLIX Radio Row.

كريس برات وكريس إيفانز وهم في حفل Maxim.

كاني ويست وريهانا وهما يغنيان في حفل DirecTV Super الذي أقيم في ليلة السبت.

آرون رودجرز وأوليفيا مون أثناء حضورهما حفل “الدوري الوطني لكرة القدم”.

كيلن لوتز يرتدي جاكت جلدي أسود أنيق وبنطلون أسود في حفل Maxim (الحفل برعاية هوجو بوس للعطور Hugo Boss).

أوبري دريك جراهام الشهير بـ “دريك” Drake وديفيد أركيت في حفل Hennessy.

مارك والبيرج وهو يلقي كلمة في حفل مؤسسة GBF الخيرية (مؤسسة The Giving Back Fund)، الحفل كان يحمل عنوان Big Game Big Give (مباراة عظيمة وعطاء كبير).

نيك كانون وهو يرقص في حفل Maxim.

جوردين سباركس وهي تغني في حفل مؤسسة GBF الخيرية.

 

يمكنك أيضا قراءة More from author