دينا الشربيني تمدح عمرو دياب أمام الجميع

صور عمرو دياب ودينا الشربيني

تعتبر علاقة عمرو دياب و دينا الشربيني من أكثر العلاقات المحيرة في الوسط الفني، خاصًة وأن العلاقات بين الفنانين عندما تكشف إلى العلن، يصرح عنها أصحابها بكل وضوح، ولكن في علاقة عمرو دياب و دينا الشربيني حدث أمر مختلف، حيث يرفض الثنائي الكشف عن طبيعة علاقتهما، على الرغم من الأصابع التي دائمًا تشير إلى وجود علاقة عاطفية بينهما، وهو ما يتضح “زي الشمس” في الصور التي تجمعهما سويًا في مختلف المناسبات، إلا أن النجمين لازالوا يرغبون في إخفاء علاقتهما عن الجمهور، مكتفين فقط بالتلميحات من بعيد!، حتى قام الإعلامي المصري عمرو أديب بإحراج النجمة دينا الشربيني، وإرغامها على الكلام عن عمرو دياب، وعلاقتها به!!!…

 

علاقة عمرو دياب و دينا الشربيني

 

 

علاقة عمرو دياب و دينا الشربيني تتضح “زي الشمس”!

حلت الممثلة دينا الشربيني ضيفة في برنامج “الحكاية”، الذي يقدمه الإعلامي عمرو أديب على شاشة “MBC مصر”، وقد صرحت خلال البرنامج بعدد من التصريحات المفاجئة لكل جمهورها وجمهور النجم الكبير عمرو دياب، فيما يخص علاقتهما سويًا!.

وجه الإعلامي عمرو أديب سؤال مباشر للفنانة دينا الشربيني، حول رأي الفنان عمرو دياب في مسلسلها الأخير “زي الشمس”، الذي حقق نجاح كبير بعد عرضه خلال السباق الدرامي في رمضان 2019، وقد ارتسمت ملامح الخجل والتوتر على وجه الممثلة المصرية!.

ومع إصرار الإعلامي المصري على سؤاله، اضطرت “الشربيني” للإجابة عليه، وقد كشفت لأول مرة عن تصريح يخص علاقتها مع عمرو دياب بشكل مباشر وغير مباشر في نفس الوقت، خاصًة وأنها لم تكشف عن زواجهما من عدمه حتى الآن!.

 

https://www.facebook.com/Elhekayashow/videos/545893685941020/?t=0

 

تصريحات دينا الشربيني عن علاقتها مع عمرو دياب في برنامج الحكاية!

قالت النجمة دينا الشربيني “عمرو دياب صديق مقرب لي في حياتي، وهو أكبر داعم لي في حياتي الشخصية والعملية، وهو سعيد جدا بنجاح (زي الشمس) أكثر من كل فريق العمل، وكان داعم نفسي لي أثناء التصوير وكان دوما يزيد من ثقتي في نفسي في لحظات تعبي من التصوير”.

 

علاقة عمرو دياب و دينا الشربيني

 

وتابعت: “عمرو دياب كان سعيد بنجاح العمل أكثر مننا، وكان يتابعه بشغف.. وعمرو كان داعم جدا ليا، وحافظ المسلسل أكتر مننا، شكرا أوي يا عمرو”.

وأضافت: “عمرو دياب وقف بجانبي، شكرًا له، فهو جدع ويمدني بالطاقة الإيجابية ويجب العمل والاجتهاد، وكان يساندني و يحمسني عندما أشعر بالتعب من ضغط العمل ويقول لي (قولي الحمدلله المسلسل ناجح ومكسر الدنيا)”.

 

 

علاقة عمرو دياب و دينا الشربيني

 

واستطردت: “عمرو دياب يعلم جيدا الأعمال المكتوب لها النجاح ولديه بركة في الأعمال التي يضع يده فيها، وكان يشاهد المسلسل وحافظه أكثر مننا ويبارك لنا على كل حلقة”.

وأردفت دينا الشربيني حديثها عن عمرو دياب بخجل قائلة: “عمرو بطبعه إنسان جدع وبيحب الشغل الحلو وبيحب الناس الناجحة والمجتهدة، وكان حاسس فعلا إن فريق عمل مسلسل زي الشمس، عمل مجهود فظيع”.

وأكدت دينا في ختام كلامها أنها كانت مع نهاية كل حلقة تنتظر مكالمة من عمرو دياب، ووالدها، لكي يطمئناها على أدائها في الحلقة ورأيهم فيها، فرد عليها المذيع عمرو أديب أنه قابل عمرو دياب خلال شهر رمضان الماضي 2019، وفوجئ بحديثه عن المسلسل و سعادته بنجاحه.

 

علاقة عمرو دياب و دينا الشربيني

 

يذكر أن علاقة عمرو دياب ودينا الشربيني تثير الجدل بشكل مستمر، خاصة مع ظهورهما المستمر في العديد من المناسبات، دون أن يكشفوا عن طبيعة علاقتهما بشكل صريح ومباشر للجمهور.

 

علاقة عمرو دياب و دينا الشربيني

 

الجدير بالذكر أن مسلسل “زي الشمس” حقق نجاحاً كبيراً مع عرضه في رمضان 2019، ومسلسل “زي الشمس” شارك في بطولته مع دينا الشربيني كل من جمال سليمان وأحمد داود وأحمد السعدني وسوسن بدر وريهام عبد الغفور وأحمد مالك ومن تأليف مريم نعوم وإخراج كاملة أبو ذكري، وسامح عبد العزيز.

 

مسلسل زي الشمس

مسلسل زي الشمس

 

 

 

كلمات مفتاحية

احمد السعدني احمد داوود برنامج الحكاية دينا الشربيني ريهام عبد الغفور عمرو اديب عمرو دياب

تعليقات (0)

    لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.

مقالات ذات صلة

اقرأ ايضا