نادين الراسي في حالة حزن بسب طفلها البعيد

أثار مقطع الفيديو الذي جمع نادين الراسي وأبنها مارك حالة من الجدل بين محبيها ومتابعيها عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وكذلك أثارت رسالتها الاخيرة إلى طفلها كارل حالة من الحزن بينهم، في هذه المقال نطرح عليكم تفاصيل الفيديو الذي جمع بين نادين الراسي وأبنها.

مارك ابن نادين الراسي
صورة النجمة اللبنانية نادين الراسي بصحبة نجلها الأكبر مارك

فيديو نادين الراسي وأبنها يشعلان مواقع التواصل الإجتماعي

تداول عدد من رواد مواقع التواصل الإجتماعي مقطع فيديو للنجمة اللبنانية نادين الراسي وأبنها مارك التي ظهرت في الفيديو وهي تقوم بإطعامه البطيخ، ثم تقوم بمسح فمه بمحرمة وذلك حتى لا تقطع بعض قطع الفاكهة على ملابسه.

الأمر الذي أثار سخرية العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي من متابعيها، مبررين ذلك بأن أبنها مارك هو شاب بالغ ولا يحتاج كل هذا الكم من الرعاية والتدليل المبالغ وكأنه طفل صغير.

 

بينما دافع البعض عن تصرف النجمة اللبنانية مع إبنها البالغ بأنها تشتاق إلى ولديها الصغيرين كارل ومارسيل، حيث يعيش الطفلين مع والدهم أبي نادر زوج نادين السابق.

وهذا ما أكده بالفعل تصرف النجمة اللبنانية بعد ذلك، حيث نشرت نادين الراسي عبر حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي إلى أطفالها مليئة بالكلمات المؤثرة التي أثارت الحزن في نفوس متابعيها.

نادين الراسي وأولادها
صورة النجمة اللبنانية نادين الراسي مع أولادها كارل ومارسيل

رسالة النجمة نادين الراسي إلى أطفالها

شاركت النجمة اللبنانية نادين الراسي متابعيها عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة بصورة لأطفالها كارل ومارسيل اللذان يعيشان بصبحة زوجها السابق جيسكار أبي نادر.

وقامت بإرفاق رسالة مؤثرة بشدة إليهم تعبر من خلالها عن مدى إشتياقها لرؤيتهم والعيش معهم، فكتبت نادين قائلة: “العيش بدون اطفالكم هو أقرب شيء تحصل عليه للجحيم على الأرض”.

ثم أَضافت قائلة: ” يا بني افتقد ابتسامتك لمساتك, صوتك, عناق….. كل شيء. كل يوم واحد انك لست معي. انا افكر فيك. انا اتساءل ما الذي تفعله. اتمنى ان تكون بأمان. ادعو الله ان تكون سعيدا”.

وتابعت النجمة اللبنانية رسالتها إلى أبنائها قائلة: “حبي سوف اتبعك اينما ذهبت. الى الابد وعلى الإطلاق, لأنك ستكون دائما طفلي. انا اخفي دموعي عندما اقول اسمك ولكن الالم في قلبي لا يزال نفس الشيء. انه يؤلم”.

ثم أنهت نادين رسالتها المؤثرة قائلة:” افتقد يا افتقد يا في العديد من الطرق التي لا استطيع شرحها…. من وقت طويل كوكي ن مارسيلو طويل جدا يا نور 3 youneh. الله يساعدني “.

يمكنك أيضا قراءة More from author