برنامج حلوة رمضان 2019 تفاصيل حلقة داليا مبارك وفاطمة الدوسري

الحلقة الثانية عشر من برنامج حلوة رمضان 2019 وضيفة الحلقة المطربة السعودية داليا مبارك وخبيرة التجميل الاتريست فاطمة الدوسري، تابعوا معنا تفاصيل حلقة داليا مبارك في برنامج حلوة رمضان 2019.

برنامج حلوة رمضان 2019 تفاصيل حلقة داليا مبارك وفاطمة الدوسري
برنامج حلوة رمضان 2019 تفاصيل حلقة داليا مبارك وفاطمة الدوسري

داليا مبارك ضيفة الحلقة الثانية عشر من برنامج حلوة رمضان 2019

حلت الفنانة الشابة داليا مبارك ضيفة على برنامج حلوة رمضان في موسمه الثالث الذي يعرض يوميًا عبر القنوات الرسمية للعلامة التجارية الشهيرة make up for ever عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

حيث جاءت داليا مبارك الضيفة الثاني عشر من ضيفات البرنامج الذي عرض بالتزامن مع شهر رمضان الكريم وكان من بينهن النجمة حلا شيحة، أمل بوشوشة، شيماء سيف، غادة عبدالرازق، وغيرهن.

في هذه الحلقة جاءت داليا ضيفة الحلقة مع خبيرة التجميل الارتيست فاطمة الدوسري التي استخدمت منتجات العلامة التجارية الشهيرة  make up for ever لمنحها إطلالة جديدة ومختلفة.

الفنانة داليا مبارك في برنامج حلوة رمضان
الفنانة داليا مبارك في برنامج حلوة رمضان

حيث تستعرض الحلقة الخطوات التي تقوم بها خبيرة التجميل بإستخدام منتجات  make up for ever لمنح الضيفة إطلالة غير معتادة لها، وتذاع الحلقة عبر القناة الرسمية للعلامة التجارية الشهيرة  make up for ever عبر موقع الفيديوهات العالمي يوتيوب.

ونشرت الصفحة الرسمية ل  make up for ever عبر موقع الفيسبوك مقطع فيديو دعائي عبر علقت عليه قائلة: “شاهدوا الحلقة 12 من #حلوة_رمضان 2019 مع حلوتنا داليا مبارك و الارتست فاطمة الدوسري، على قناة ميك أب فور ايفر الشرق الأوسط باليوتيوب”.

كما أعادت نشر هذا الفيديو الدعائي عبر حسابهم الرسمي على موقع الصور والفيديوهات القصيرة انستقرام وحاز على عدد مشاهدات يقارب من 15 ألف مشاهدة، بينما حازت الحلقة على مايزيد عن ال 100 ألف مشاهدة.

View this post on Instagram

‏‎‏‎‏‎ترقبوا الحلقة 12 من #حلوة_رمضان 🌙 – الموسم الثالث مع حلوتنا  داليا مبارك والأرتست فاطمة الدوسري . إشتركوا الآن بقناة ميك أب فور ايفر الشرق الأوسط على اليوتيوب. ‎لتكونوا من الـ 5 الفائزين ب #فزورة_رمضان من ميك أب فور ايفر: ‏‎‏‎‏‎- إشتركوا بقناة ميك أب فور ايفر الشرق الأوسط باليوتيوب ‏‎‏‎‏‎- شاهدوا الفيديو كاملا لتحزروا الفزورة ‏‎‏‎‏‎- إكتبوا الجواب الصحيح بالكومنت تحت الفيديو ‏‎‏‎‏‎- رح يتم الإعلان عن أسماء الفائزين على الستوريز بالإنستقرام في اليوم التالي ______________________________________________________________Stay tuned for EPISODE 12 of #Helwet_Ramadan 🌙 Season 3, with the beauty @daliamubarakofficial and the Artist @fatima__aldoseri on MAKE UP FOR EVER Middle East YouTube Channel. #Fazouret_Ramadan: To be among the 5 lucky winners of Ramadan Collection: – Subscribe to MAKE UP FOR EVER Middle East YouTube channel – Watch the video till the end to guess the Fazoura – Share the right answer in the comment below the video – Winners will be announced on our stories the next day Directed by🎥 @joeboueid. #makeupforevermea #ميك_أب_فور_ايفر

A post shared by MAKE UP FOR EVER MEA (@makeupforevermea) on

 

داليا مبارك تحتفل بالقرقيعان مع أسرتها الصغيرة

مع قرب انتصاف شهر رمضان المبارك تحتفل معظم البلدان العربية بالخليج بهذه المناسبة تحت مسمى “القرقيعان” وهي أحد العادات السنوية للشعوب هنا ويبدأ الاحتفال بهذه المناسبة مع بدأ الليالي القمرية في الشهر الكريم  وهم 13/14/15 رمضان.

لي لي إبنة الفنانة السعودية داليا مبارك
لي لي إبنة الفنانة السعودية داليا مبارك

حيث من المعروف والمتداول في هذه البلدان أن يتم توزيع الحلوى على الأطفال، ويرتدون زيًا شعبيًا تعارف عليه الناس في هذه البلدان، فيرتدي الاطفال الذكور الدشداشة وعليها السديري والخريطة.

لي لي إبنة الفنانة السعودية داليا مبارك
لي لي إبنة الفنانة السعودية داليا مبارك

بينما ترتدي الفتيات فساتين تقليدية مع غطاء شفاف أسود اللون به بعض النقوش الذهبية، وتتزين بالحلى التقليدية المتعارف عليها، والقرقيعان سمي بهذا الاسم نسبة إلى الصوت الذي ينبعث من احتكاك الاواني الحديدية التي يحملون بها الحلويات.

صورة لي لي إبنة الفنانة السعودية داليا مبارك
صورة لي لي إبنة الفنانة السعودية داليا مبارك

هذا وقد شاركت النجمة السعودية داليا مبارك متابعيها عبر مواقع التواصل الاجتماعي بأحدث مجموعة صور تجمعها مع أفراد عائلتها الصغيرة إبنتها لي لي وزوجها للاحتفال بالقرقيعان.

يمكنك أيضا قراءة More from author