“مسلسل “”إفراج مشروط”” تفاصيل الحلقة التاسعة 9 كاملة”

الحلقة التاسعة من مسلسل إفراج مشروط للنجم الكبير سعد الفرج، مسلسل إفراج مشروط هو مسلسل خليجي ينافس بقوة في الموسم الدرامي الرمضاني الحالي وسط 16 مسلسل خليجي، إليكم تفاصيل الحلقة التاسعة من المسلسل فيما يلي.

فريق العمل الخاص بالمسلسل الخليجي إفراج مشروط
فريق العمل الخاص بالمسلسل الخليجي إفراج مشروط

ملخص أحداث الحلقة التاسعة من مسلسل إفراج مشروط

في حلقة اليوم إبراهيم يتزوج من جواهر وينصاع لرغبة والديه، تبدأ الحلقة بملاك التي مازالت ترى صفية في أحلامها.

لكنها في هذه المرة ترى صفية وهي حزينة وتخبرها رسالة تقول لها فيها أنها خسرت خاتم مبروك، بعدها نرى ميساء وهي تتذكر حديثها مع هدى بشأن والدها.

حيث قالت لها أنها تعرف الكثير من أسرار والدها بحكم كونها كانت السكرتيرة الخاصة به، لكن جميعها كانت أسرار تخص العمل.

مسلسل إفراج مشروط
المسلسل الكويتي افراج مشروط

تفاصيل لقاء ميساء مع والدها في القاهرة

حيث يذهب والد ميساء إلى منزل سكرتيرته القديمة هدى ليؤكد عليها ألا تقول لميساء أي شئ عما تبحث عنه، كما طلب منها تنفيذ بعض الأمور مشدداً عليها أن تنفذها كما يطلب منها.

تلتقي ميساء مع إبراهيم عن طريق الصدفة في أحد فنادق القاهرة، وتاحدث معه عن سبب مجيئها للقاهرة، وأنها تبحث عن والدتها.

وذلك بعد أن قال لها والدها أنها توفيت، وعلى الرغم من ذلك فأنها رأت في أحد الصحف أنها قتلت، لذا جاءت القاهرة للبحث عنها وعن الحقيقة.

ولكن من جاءت لها حتى تطلب منها المساعدة تنكر معرفتها بأي شئ، لكن شعورها حيالها يقول أنها تعلم الكثير من الأمور التي تخفيها.

يلتقي والدها بشكل مفاجئ معها هي وإبراهيم في القاهرة ويقول إنه صديق الطفولة، ويحاول أن يستذكر معه أيام الثانوي، لتكشف ميساء كذبه وتلفت نظره لذلك.

ميساء تهدد والدها إذا لم يخبرها الحقيقة ويخبرها من هي والدتها ويقول لها على كل شيء ستلقي بنفسها إلى الشارع.

سعد الفرج وخالد أمين من المسلسل الخليجي إفراج مشروط
سعد الفرج وخالد أمين من المسلسل الخليجي إفراج مشروط

مقتطفات من أحداث الحلقة التاسعة من المسلسل الخليجي إفراج مشروط

عودة الدكتور فارس إلى منزله يفاجئ بوجود ملاك وصديقاتها في المنزل مع سامي الذي قاموا بإختطافه، ويقوموا بتهديده بعدم الإبلاغ عنه حفاظاً على حبيبته ملاك.

أما بدر يتفق مع هارون المحامي لإجراء عدة صفقات مشبوهة يتم تكرارها كل ستين يوم، ليجد ال عقود مسجلة بإسم عبدالرحمن سالم.

يحاول بدر معرفة من هو عبدالرحمن وما السر ورائه، إلا أن هارون ينهيه عن التحدث في الأمر، ويذكره بليلى التي حاول قتلها سابقاً.

ملاك وباقي الفتيات يفكرن في تسليم أنفسهن للعدالة ولكن يخشون من الحساب والتهم التي ستوجه لهم، فهم مستعدون للمحاسبة عن قضية عالية، ولكن الأمر لن يقف هنا.

فهناك جريمة خطف سالم، والهروب من العدالة، والأهم أنهم لن يصلوا إلى الحقيقة التي كانوا يبحثون عنها، فقررت ملاك أن تسلم نفسها للعدالة ولكن بعد أن تكمل ما بدأت وتصل للحقيقة.

إبراهيم يتم زواجه من ابنة عمه جواهر وينصاع لرغبة والديه، وملاك تحضر حفل الزفاف، ويحضر معها عبدالرحمن وهو يمثل دور زوجها، وينتابها شعور بالغيرة والحزن، وتحاول أن تتماسك طوال الحفل.

 

يمكنك أيضا قراءة More from author