صور الجمهور يغضب من حليمه بولند بسبب عيد ميلاد ابنتها

صور عيد ميلاد ابنة حليمة بولند تثير غضب متابعيها عبر مواقع التواصل الإجتماعي، حيث تداول العديد صور عيد ميلاد ابنة حليمة بولند الضخم واصفين إياه بالإسراف المبالغ فيه.

حليمة بولند مع بناتها
حليمة بولند مع بناتها

صور عيد ميلاد ابنة حليمة بولند السابع

احتفلت الإعلامية الكويتية حليمة بولند مؤخراً بعيد ميلاده ابنتها الكبيرة مريم ذات السبع سنوات، والذي أقامتها في حديقة كبيرة بين الأشجار.

حيث شاركت الإعلامية الكويتية المعروفة متابعيها عبر تطبيق سناب شات الشهير تجهيزاتها لعيد الميلاد، وكيف كانت التحضيرات الخاصة بالحفل الضخم الذي أقامته لإبنتها.

فحرصت حليمة على استعراض تجهيزاتها للحفل الذي إقامته في حديقة كبيرة بين الأشجار، واحتوى على مجموعة ألعاب متنوعة أعدتها خصيصاً لتعليم الأطفال.

وذلك من خلال مجموعة من الورش العلمية والمسابقات والفعاليات الترفيهية، بالإضافة إلى توثيقها لقالب الكيك المميز، والذي اختارته ليكون بسبع طوابق حسب عمر طفلتها مريم.

فقامت حليمة بإستعراض قالب الكيك عدة مرات من خلال مقاطع الفيديو قصيرة عبر تطبيق سناب شات، مشددة على أن القالب مكون من سبع طوابق لإن ابنتها ستتم السبع سنوات.

ولم تقف مفاجئات حليمة عند ذلك بل أدهشت متابعيها عندما أعلنت لهم أنها خصصت مكان للأطفال الفتيات للإعتناء بأظافرهن، حيث حرصت على منحهن جلسات المساج والمكياج والإعتناء بالأظافر “باديكير” مشيرة إلى أن عليهن أن يتدللن من الصغر.

إلى جانب ذلك خصصت حليمة مكان بالحديقة لشاشة سينما كبيرة، وركن لتعليم الأطفال الأعمال اليدوية المختلفة، ومكان آخر خصصته لتقديم العروض الإستعراضية، ومكان آخر للألعاب.

كذلك كشفت الإعلامية الكويتية المعروفة عن قائمة المأكولات بحفل عيد ميلاد طفلتها مريم السابع، فقالت أنه سيتم تقديم البيتزا، مع مجموعة متنوعة من الحلوى، إلى جانب الفيشار، وغيرها من المأكولات التي يعشقها الأطفال.

 

ردود الأفعال حول طريقة إحتفال حليمة بولند بعيد ميلاد طفلتها مريم

بعد أن شاركت النجمة والإعلامية الكويتية المعروفة حليمة بولند جمهورها ومتابعيها عبر التطبيق الشهير سناب شات مظاهر احتفالها بعيد ميلاد طفلتها مريم ذات السبع سنوات.

من خلال مجموعة من الصور ومقاطع الفيديو القصيرة التي كشفت بها تجهيزاتها الضخمة للحفل الذي تألقت فيه بإطلالة مميزة من اللونين الأصفر والأبيض.

النجمة حليمة بولند تتعرض لموجة من الإنتقادات والهجوم بسبب حفل عيد ميلاد طفلتها مريم السابع، وذلك إعتراضاً منهم على الأجواء الفخمة التي شاركتهم بها حليمة من داخل الحفل.

حيث وصف الكثيرون منهم هذه المظاهر بإنه إسراف مبالغ فيه وبذخ لا داعي له، بل جعل عدد منهم يقولون أن حليمة قامت بذلك لإثارة الجدل حولها في كل مناسبة لتلفت إليها الأنظار.

مع الإشارة إلى أنه من حق الإعلامية المعروفة أن تحتفل بعيد ميلاد طفلتها ولكن ليس بهذه الطريقة المبالغ فيها، خاصة وأنه حليمة دائما ما تكون طريقة تعبيرها عن العديد من الأمور مبالغ فيها.

فقد سبق ونشرت مقطع فيديو مع طفلتها وهي تشتري لها سيارة فخمة بمبلغ ضخم جداً، وغيرها من المواقف التي عادة ما تستفز متابعيها عبر مواقع التواصل الإجتماعي المختلفة.

يمكنك أيضا قراءة More from author