وفاة والدة هشام عباس وتفاصيل موعد العزاء

توفيت والدة هشام عباس النجم الغنائي، وكانت موعد تشييع جنازة والدة هشام عباس من مسجد السيدة نفيسة عقب صلاة العشاء، ولم يحضر من الفنانين سوي المطرب حميد الشاعري، ومن القرر أن يتلقي الفنان هشام عباس العزاء في والدته بعد غدٍ يوم الثلاثاء من شهر ابريل في مسجد الرحمن الرحيم بشارع صلاح سالم.

وفاة والدة هشام عباس

اعلن الفنان هشام عباس خبرا حزينًا بوفاة والدته يوم الاحد بالامس، وقد كشف عن موعد وتفاصيل تشييع جنازتها وتقديم واجب العزاء.

وقد نعي عدد من الفنانين والده الفنان المصري هشام عباس بعد وفاتها يوم الاحد، حيث انه قد تم تشييع جنازتها بعد صلاة العشاء الليلة، ويتلقي الفنان هشام عباس العزاء في مسجد الحامدية الشاذلية في القاهرة الثلاثاء المقبل بدلًا من الاربعاء.

وقد قال الفنان هشام عباس عبر صفحته الخاصة علي موقع التواصل الاجتماعي موقع فيس بوك حيث قال: “انا لله وانا اليه راجعون، توفيت إلي رحمة الله والدتي الحبيبة السيدة فادية جيوشي حلبي، والعزاء يوم الثلاثاء ب جامع الرحمن الرحيم صلاح سالم قاعة الروضة، اللهم اغفر لها وارحمها نسألكم الفاتحة”.

يدخل الفنان هشام عباس في حالة حداد بعد وفاة والدته وقد اجل انشطته الفنية ومن بينهما العمل في ألبومه الجديد، وتصوير عدة فيديوهات منه من أجل طرحه في موسم عيد الفطر، وهذا بعد غياب طويل له عن الالبومات الغنائية دام هذا الغياب أكثر من ست أعوام بألبومه “ما تبطليش”.

يقدم الفنان هشام عباس في الوقت الحالي برنامجًا تلفزيونيًا يحمل عنوان “شريط كوكتيل” ويذاع البرنامج علي قناة “الحياة”، و يستضيف به نجوم الغناء، منهم المطربين رامي صبري، كارمن سليمان، احمد شيبه، المغربية جنات، اللبنانية كارول سماحة، وفريق واما، مدحت صالح، زياد برجي، محمود الليثي ودياب، وغيرهم من الفنانين.

ومن المتوقع ان يستمر عرض هذا البرنامج في شهر رمضان أيضًا، وهذا بعد عدة تجارب له في تقديم البرامج وأبرزها برنامجه مع الفنانة والراقصة فيفي عبده برنامج “احلي مسا” علي قناة ام بي سي مصر.

عن الفنان هشام عباس

هشام عباس هو مغني مصري من مواليد الثالث عشر من شهر سبتمبر عام 1963، التحق بالجامعة الامريكية بالقاهرة وتخرج متخصص بالهندسة الميكانيكية، لكنه فضل الفن علي الهندسة ثم اتجه إلي تأليف فرقة موسيقية مع زميلته علياء صالح، ومجموعة من الشباب الهواة، واسموها pats Band، اختصاص الفرقة الرئيسي كان اعادة احياء بعض الاغاني المصرية مثل اغنية “حلاوة شمسنا”، “علي رمش عيونها”، “الولا ده” وغيرها من الاغاني.

لقاءه مع الفنان حميد الشاعري كان أهم خطوة في بداية مشواره الفني حيث قد اتفقا علي التعاون حتي يقدما سويًا مجموعة من اجمل الاغاني التي قد ساعدت في معرفة الناس بالفنان هشام عباس واشتهاره.

وقد اعتبر عام 2000 بمثابة نقلة مهمة في حياته الفنية حيث قام بإصدار ألبوم “حبيبي ده” خاصة بعد ان قام بتصوير أغنية الالبوم الرئيسة التي قد شاركته في غناءها المطربة الهندية جايا شري، حتي يحصل عنها علي جائزة أفضل مطرب لنفس العام وافضل البوم موسيقي، وأفضل فيديو كليب في العديد من الاستفتاءات.

هذا بالاضافة إلي مجموعة من الجوائز المحلية والعربية والعالمية كان أهمها جائزة تكريم الهند له ثلاث مرات في ثلاث مناسبات مختلفة، بالاضافة إلي جائزة mtv العالمية لأفضل فيديو كليب عربي لذلك العام.

يمكنك أيضا قراءة More from author