دياب وغادة عبد الرازق في كواليس ضد مجهول رمضان 2018

تظهر الفنانة غادة عبد الرازق في كواليس مسلسلها الجديد “ضد مجهول” مع دياب بروح المرح والجنون، حيث من المقرر أن يعرض مسلسل غادة عبد الرازق في رمضان 2018، وتدور أحداثه في سياق الغموض والإثارة حول أم تبحث عن حقيقة اغتصاب ابنتها وتتعرض للكثير من المواقف المختلفة والمشوقة للغاية.

الفنانة غادة عبد الرازق

غادة عبد الرازق تتصف بالجنون في كواليس مسلسها

حرصت الفنانة غادة على اضفاء المرح والبهجة وكذلك الخروج عن المألوف بكواليس مسلسلها الجديد الذي سيعرض في رمضان 2018 ويحمل عنوان “ضد مجهول”.
حيث نشرت الفنانة غادة وأسرة المسلسل شعار الجنون فهذا ما اتضح في الكثير من الصور التي نشرها الفنانين من كواليس المسلسل.
فكان أحدث هذه الصور صورة للفنان دياب مع غادة وهما يؤديان الكثير من الحركات الغريبة على موقع تبادل الصور والفيديوهات الانستقرام، ثم علق عليها قائلًا :”الجنان حلو مفيش كلام مع كائن العسلية غادة من كواليس مسلسل ضد مجهول ، دعواتكم لينا بالنجاح”.

يذكر أن الفنانة غادة في هذا الوقت تنفذ برنامج زمني للانتهاء من تصوير مسلسلها ضد مجهول إلى جانب مجموعة كبيرة من نجوم الدراما المصرية.
كما تدور أحداث المسلسل في سياق الغموض والإثارة، ويتحدث حول إحدى السيدات التي تتورط بأزمة بسبب اغتصاب ابنتها وتسعى وتجاهد لأجل معرفة الحقيقة.
المسلسل من بطولة احمد سعيد عبد الغني، فراس سعيد، روجينا، حنان مطاوع، دياب، رانيا منصور، تأليف أيمن سلامة، وإخراج طارق رفعت.

الفنانة غادة عبد الرازق حصلت على البكالوريوس بعلوم الحاسب الآلي، ثم بدأت حياتها الفنية عن طريق الاعلانات وانتقلت بعدها إلى التمثيل بالافلام والمسلسلات وكانت بأدوار ثانية، ثم بدأ نجمها يسطع عند مشاركتها بمسلسل عائلة الحاج متولي، توالت بعدها المشاركات في افلام ومسلسلات عديدة منها “صراع الاقوياء، العائلة والناس”، ثم مجال السينما دخلت فيه بالعديد من المشاركات أيضًا مع المخرج خالد يوسف بشكل خاص.

 

يمكنك أيضا قراءة More from author