فيديو إعلان مسلسل محمد رجب علامة استفهام رمضان 2019 وقنوات عرضه

كشف النجم محمد رجب عن بوستر مسلسل علامة استفهام رمضان 2019 الذي يطل به على جمهوره من جديد بعد غياب سنوات طويلة، شاهدوا معنا بوستر مسلسل علامة استفهام رمضان 2019.

بوستر مسلسل علامة استفهام

بوستر مسلسل علامة استفهام رمضان 2019

شارك النجم محمد رجب جمهوره ومتابعيه عبر مواقع التواصل الإجتماعي عن صورة البوستر الرسمي لأحدث مسلسلاته علامة استفهام.

حيث كتب النجم محمد رجب عبر صفحته الرسمية على موقع فيسبوك قائلاً: “مسلسل #علامة_إستفهام .. رمضان ٢٠١٩🙏 توكلنا على الله”.

مسلسل علامة استفهام من إنتاج شركة سينرجي للإنتاج الفني لصاحبها المنتج تامر مرسي

ظهر النجم محمد رجب متصدراً صورة البوستر الرسمي الأول لمسلسله التلفزيوني الجديد علامة استفهام، وذلك بإطلالة جديدة تمهيداً لشخصيته في المسلسل.

محمد رجب

البرومو الدعائي الأول لمسلسل علامة استفهام للنجم محمد رجب

طرحت الشركة المنتجة لمسلسل علامة استفهام للنجم محمد رجب البرومو الدعائي الأول للمسلسل الذي يشارك في موسم رمضان 2019.

البرومو أظهر بطل العمل بشكل جديد حيث يقدم شخصية نوح الشواف، وتدور أحداث المسلسل في إطار تشويقي يغلب عليه الغموض والإثارة.

حصد البرومو الإعلاني الأول لمسلسل علامة استفهام ما يزيد عن الربع مليون مشاهدة عبر مواقع التواصل الإجتماعي.

Posted by Mohamed Ragab on Tuesday, April 16, 2019

 

فريق عمل مسلسل علامة استفهام

يشارك في بطولة مسلسل علامة استفهام إلى جانب النجم محمد رجب مجموعة كبيرة من النجوم والنجمات على رأسهم النجم الشاب هيثم أحمد زكي.

حيث يتقاسم الثنائي محمد رجب وهيثم أحمد زكي بطولة المسلسل الذي ينتجه المنتج تامر مرسي صاحب شركة سينرجي للإنتاج الفني، ويشارك في بطولته النجم الكبير عبدالرحمن أبو زهرة.

إلى جانب الفنانة الشابة ميرهان حسين في أول عمل درامي لها بعد حبسها في قضيتها الشهيرة، والفنانة جيهان خليل، والنجم الكوميدي إدوارد.

وبالإشتراك مع هبة الأباصيري، نورهان، كوكى، محمود البزاوي، يسرا المسعودي، سلمى حسن، جينا سليم، وإسلام حافظ وغيرهم.

مسلسل علامة استفهام من تأليف إسلام حافظ، وإخراج سميح النقاش، وسيتم عرضه عبر شاشة قنوات CBC التي حصلت على حقوق العرض الحصري للمسلسل خلال شهر رمضان.

محمد رجب
آخر أخبار مسلسل علامة استفهام للنجم محمد رجب

انتهى المخرج سمير النقاش مخرج المسلسل من تصوير ثمان أسابيع كاملة من المسلسل، كما قام بتكثيف ساعات التصوير حتى ينتهي من تصوير النصف الأول من حلقات المسلسل.

حيث يسعى للإنتهاء من التصوير وإنهاء المراحل النهائية من عملية المونتاج والمكساج حتى يتم تسليم الخمسة عشر حلقة الأولى من المسلسل للشركة المنتجة استعداداً للعرض في الموسم الرمضاني خلال الأيام المقبلة.

وكان بطل العمل النجم محمد رجب طلب من مخرج العمل سمير النقاش، والشركة المنتجة عدم إعطاء فريق العمل الاسكريبت الخاص بالحلقات الأخيرة، وذلغ حفاظاً على عدم تسريب نهاية المسلسل.

جدير بالذكر أن مسلسل علامة استفهام يسجل عودة النجم محمد رجب إلى الدراما التلفزيونية منذ آخر أعماله الفنية “أدهم الشرقاوي” الذي قدمها مع النجم أحمد عز منذ حوالي 11 عام.

يمكنك أيضا قراءة More from author