صور أنغام تؤدي مناسك العمرة برفقة زوجها

صور أنغام وزوجها الموزع الموسيقي أحمد إبراهيم من المملكة العربية السعودية لأداء مناسك العمرة، حيث نشرت صور أنغام وزوجها صورة للحرم المكي عبر خاصية الاستوري على انستقرام للإعلان عن تواجدهم هناك.

انغام وزوجها

صور أنغام وزوجها يؤديان مناسك العمرة

شاركت النجمة المصرية أنغام جمهورها ومتابعيها عبر موقع الصور الشهير انستجرام صورة جديدة عبر خاصية الاستوري للحرم المكي، وكتبت “الحمد لله، المسجد الحرام مكة المكرمة”.

كذلك نشر زوجها الموزع الموسيقي الشاب أحمد إبراهيم نفس الصورة وكتب معها نفس التعليق فقال: ” الحمد لله، المسجد الحرام مكة المكرمة”.

صور أنغام وزوجها يعلنان أدائهم مناسك العمرة

ليعلن بذلك تواجدهم بالمملكة العربية السعودية وأداء مناسك العمرة سويًا للمرة الثانية بعد زواجهما، حيث أدت أنغام مناسك العمرة مع زوجها الموزع أحمد إبراهيم للمرة الاولى عقب عقد قرانهما في شهر يناير الماضي، وذلك قبل السفر لقضاء شهر العسل.

جدير بالذكر أن النجمة أنغام كانت سافرت إلى المملكة العربية السعودية برفقة زوجها الموزع الموسيقي أحمد إبراهيم لإحياء حفل غنائي هناك في مساء السبت الموافق 13 من إبريل الحالي.

الحفل شهد حضور جماهيري كبير من محبي أنغام بالمملكة ومن الجاليات العربية، وقدمت فيه أنغام مجموعة من أشهر أغنياتها، بالاضافة إلى أغنيات ألبومها الغنائي الأخير “حالة خاصة جدا.

انغام وزوجها

أحتفال أنغام بإطلاق أحدث ألبوماتها الغنائية “حالة خاصة جدا”

احتفلت النجمة المصرية أنغام الأسبوع الماضي بحفل إطلاق أحدث ألبوماتها الغنائية “حالة خاصة جدا” برفقة زوجها الموزع الموسيقي أحمد إبراهيم الذي ساهم في توزيع أغلب أغنيات الألبوم.

أقيم الحفل داخل أحد الفنادق الكبرى المطلة على النيل في القاهرة، وشهد الحفل حضور فني وإعلامي كبير، حيث أقامت أنغام مؤتمر صحفي على هامش الحفل تتحدث فيه عن تفاصيل الألبوم.

من أبرز حضور الحفل النجمة كارمن سليمان وزوجها الملحن مصطفى جاد، الفنانة إلهام شاهين والنجمة يسرا، الاعلامية بوسي شلبي، والفنانة ريم البارودي، والنجمة زينة، وغيرهم.

قامت أنغام خلال المؤتمر الصحفي بتوجيه رسالة حب وشكر إلى زوجها الموزع أحمد إبراهيم، وذلك تقديرًا له على دعمها وتأييده له ومشاركته له.

كما أعلنت أنغام أنها لا تلتفت إلى الانتقادات التي توجه لها بسبب زواجها من الموزع أحمد إبراهيم، واستطاعت أن تلفت الأنظار هي وزوجها خلال الحفل برومانسيتهم.

الموزع احمد ابراهيم مع زوجته ياسمين وطفليه
الموزع احمد ابراهيم مع زوجته ياسمين وطفليه

سبب طلب زوجة أحمد إبراهيم الطلاق بشكل رسمي

تسبب حفل إطلاق ألبوم أنغام الغنائي الاخير حالة خاصة جدا في إثارة المشاكل بين زوجها الموزع الموسيقي أحمد إبراهيم وزوجته الاولى ياسمين عيسى والدة أبنائه.

حيث قررت ياسمين بعد الحفل طلب الطلاق بشكل رسمي من زوجها بسبب ظهوره مع أنغام في الحفل أمام الصحفيين بشكل وصفته ياسمين بالـ “مهزلة”.

فقالت أنها لم تجد رد واضح تفسر به لأبنائها ما هو سبب احتضان والدهم لسيدة غريبة أمام الجميع، الامر الذي دفعها لحسم قرارها بطلب الطلاق رسميًا والاحتفاظ بحضانة الأطفال.

وقيل أن أحمد وافق فعليًا على الطلاق، وأن الطلاق تم بشكل رسمي بينه وبين ياسمين لتصبح أنغام بذلك هي الزوجة الوحيدة بالوقت الحالي للموزع أحمد إبراهيم.

جدير بالذكر أن زواج أنغام من الموزع أحمد إبراهيم جلب لها العديد من الانتقادات، وتسبب لها في خلق عداء بينها وبين المطربة أصالة التي جمعتهما علاقة صداقة قوية على مدار سنوات.

وجاء ذلك بسبب أن أصالة اعتبرت أن أنغام تسببت في خراب بين الموزع أحمد إبراهيم وزوجته ياسمين عيسى التي تجمعها علاقة قرابة بزوج أصالة المخرج طارق العريان، فيقال أنها إبنة شقيقته.

 

يمكنك أيضا قراءة More from author