صور حفل زفاف الاعلامية جيهان منصور

زفاف جيهان منصور على مواقع التواصل الاجتماعي، يحتفل جميع نجوم الفن بـ زفاف جيهان منصور على رجل الأعمال الكبير مجدي جميل في احد فنادق القاهرة، وقد حضر الحفل كوكبة كبيرة من نجوم الفن ومشاهير الإعلام والسياسة كان من بينهم النائب عبد الرحيم علي، والإعلامي وائل الإبراشي.

زفاف جيهان منصور على الانستقرام 

احتفلت الإعلامية جيهان بحفل زفافها على رجل الأعمال مجدي جميل في أحد فنادق القاهرة مع حضور عدد كبير من نجوم المجتمع والإعلاميين كان من بين هؤلاء النائب عبد الرحيم علي، الإعلامي الكبير وائل الإبراشي، الفنان خالد زكي، الأمين العام لحزب مستقبل وطن حسام الخولي ومعه زوجته الإعلامية شيماء السباعي، الكاتب عماد الدين حسين، عضو المجلس القومي لحقوق الإنسان محمد عبد العزيز.

حيث قام الكاتب الصحفي عماد الدين بنشر صور من حفل زفاف الإعلامية جيهان على رجل الأعمال مجدي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك ليعلق لهم بقوله :”ألف مليون مبروك للإعلامية المتميزة جيهان منصور الآن حفل زفافها على رجل الصناعة والأعمال مجدي جميل”.
وأشار بعدها أنه التقى في حفل الزفاف بالنجمة السينمائية وفاء سالم وأنه سعيد للغايه بهذا الأمر.

السيرة الذاتية للإعلامية جيهان منصور 

تخرجت جيهان من ليسانس الأداب بقسم اللغة الانجليزية من مجامعة عين شمس وحصلت بعدها على دبلومة بالآدب، ثم ماجستير وبدأت مشوارها الإعلامي كمدرس حضارة وأداب انجليزي في جامعة القاهرة، وعملت بعدها مذيعة أخبار ومقدمة بعض البرامج السياسية الفضائية المصرية إلى عام 2002.
أيضًا كانت مراسلة لراديو وتليفزيون دولة الكويت وأصبحت بعدها مذيعة أخبار ومقدمة برامج بفضائية العربية في دبي حيث قدمت برنامج الصحافة اليومي بعنوان “السلطة الرابعة”.

في عام 2004 أصبحت مذيعة أخبار ومقدمة برامج سياسية في قناة الحرة الفضائية في واشنطن لمدة ثلاث أعوام، وانتقلت بعدها إلى قناة اخرى قدمت من خلالها برنامج بعنوان “من أمريكا”، ثم أصبحت كبير مراسلي قناة “روسيا اليوم” الإخبارية من العاصمة واشنطن.

عادت الإعلامية جيهان بعد انتهاء الانتخابات الأمريكية بعام 2008 وغطت حفل الرئيس الأمريكي أوباما، لتعمل مذيعة في القاهرة في قناة الساعة، وقدمت بعدها على شاشة دريم برنامج “الأزمة والحل” أثناء الثورة المصرية استضافت حينها الكثير من الشخصيات الكبيرة لتحليل الأحداث وتغطيتها ونقل الحدث من موقعه إلى المشاهد.

ثم بعد انتهاء الثورة قامت جيهان بإعداد برنامج بإسم “الميدان” وكان برنامج أسبوعي ثم برنامجًا آخر بعنوان “صباحك يا مصر”.
تعتبر الفنانة جيهان من أبرز الإعلاميين المصريين والمحاضرين بالإعلام واللغة العربية والحضارات في جامعة ميرلاند بالولايات المتحدة الأمريكية.

يمكنك أيضا قراءة More from author