صور اتهام زينة بالاعتداء بالضرب على طفلة أمريكية في دبي

 

أصيب الكثيرون بصدمة بسبب اتهام زينة في دبي حيث تابع جمهورها ومحبيها تفاصيل قضية اتهام زينة في دبي والتي قررت فيها النيابة العامة في دبي بتوجيه إتهام رسمي للنجمة المصرية، بالإعتداء طفلة مصرية أمريكية تبلغ 12 عامًا، وهي أبنة السائح الأمريكي من جنسية مصرية في أحد فنادق إمارة دبي، وقد قضت محكمة الجنح بحجز قضية زينة للحكم في اليوم السادس من شهر مايو المقبل.

ذكرت النيابة العامة أن إصدار الحكم النهائي بخصوص قضية المشاجرة التي حدثت بين الفنانة زينة رضا وعائلة الطفلة، في منتجع “أتلانتيس” في دبي، في 26 يونيو 2018، هو حكم نهائي وسوف يصدر في 6 مايو المقبل، بعد الإستماع إلى أقوال الشاهد العيان.

 

اتهام زينة في دبي
الفنانة زينة رضا

 

أقوال شاهد عيان تؤكد اتهام زينة في دبي

أكد الشاهد العيان أن الفنانة زينة رضا تعدت بالفعل بالضرب على الطفلة الصغيرة بالمنتجع، مضيفًا أن الفنانة ضربت الفتاة المراهقة بحجة أنها التقطت لها الصور خفية بالهاتف الجوال، وعلى الرغم من أنه حاول تهدئة الأمر بينهما، وإنهاء المشكلة التي حدثت، إلا أنه لم ينجح في ذلك، بل وتعرض للضرب.

أشار الشاهد أن شقيقة زينة اعتدت بالضرب على والدة الطفلة ايضًا، حيث كانت زينة برفقة شقيقتها بالمنتجع، كما أكدت محامية الدفاع عن العائلة أن هواتف الطفلة ووالدتها خالية من صور أو مقاطع فيديو للفنانة زينة، وذلك وفقًا لـ”التقرير الفني”.

كشفت محامية الدفاع للمحكمة عن “التقرير الفني”، الذي جاء فيه التالي وبينت محامية الدفاع للمحكمة “أن التقرير الفني، أكد خلو هاتفي الطفلة البالغة من العمر 12 عاماً، ووالدتها، من أي مواد مرئية أو مقاطع فيديو تُظهر الممثلة، حتى في ملف الملغيات، ما ينفي صحة الادعاء، بأن ابنة موكلها اعتدت على خصوصية الفنانة، من خلال تصويرها بالهاتف”.

 

زينة
اتهام زينة في دبي بالتعدي بالضر على طفلة

 

محامية الدفاع تنفي إعتداء والد الطفلة على شقيقة زينة

طالبت محامية الدفاع من المحكمة إدانة زينة وشقيقتها، حيث أضافت “وفي ما يتعلق بإدعاء شقيقة الفنانة بأن موكلي قد اعتدى عليها، فمن المنطقي لأب في حالة غضب، أن يضرب المعتدي على ابنته في أماكن ظاهرة من الجسم، إلا أن التقرير الطبي، أظهر أن إصابات شقيقة الفنانة كانت جميعها في مواضع غير ظاهرة، ما يدلل على أنها مفتعلة”.

تمسكت محامية الدفاع ببراءة موكليها، خاصًة وأن ملف الدعوى خالي من أي أدلة حقيقية ضدهم، لاسيما وأن النجمة زينة التي أدعت أن الأسرة أعتدت عليها “لم تقدم تقريراً طبياً يدعم ادعائها حتى هذه اللحظة”.

يذكر أن الفنانة زينة قد صرحت العام الماضي بأنها هي من اشتكت أولا للشرطة، وقدمت بلاغا بالحادثة وطالبت أفراد العائلة بإفراغ محتويات هواتفهم النقالة من صورها، كما أضافت النجمة المصرية أن العائلة الأمريكية حاولت التصالح معها لتهدئة الموضوع، إلا أنها رفضت وأصرت على سير إجراءات التحقيق، لافتة إلى أن “السفارة الأمريكية في دبي قامت بتوكيل محام كبير من قنصليتها لمتابعة القضية”.

 

قضية زينة وشقيقتها امام المحاكمة في دبي
قضية زينة وشقيقتها امام المحاكمة في دبي

 

ريم البارودي توجه رسالة إلى زينة!

شاركت النجمة ريم البارودي متابعيها عبر موقع الصور الشهير انستجرام أحدث صور لها والتي ظهرت فيها برفقة الفنانة زينة والتي تجمعها بها علاقة صداقة قوية.

وذلك خلال حفل توقيع ألبوم النجمة أنغام “حالة خاصة جداً” الذي أقيم مؤخراً، فنشرت ريم عدة صور لها مع زينة وعلقت عليها قائلة “الطيبة الجدعة المحبة الكريمة، معها أضحك كطفلة ولا أتردد في اختيار الأحاديث، صديقتي زينه السينما المصرية”.

جدير بالذكر أن النجمة أنغام احتفلت بإطلاق أحدث ألبوماتها الغنائية حالة خاصة جداً أول أمس وذلك بحضور مجموعة كبيرة من نجوم الوسط الفني.

كان من بينهم المدير التنفيذي لشركة روتانا الأستاذ سالم الهندي، وفريق عمل ألبومها الجديد وعلى رأسهم زوجها الموزع الموسيقي أحمد إبراهيم، بالإضافة إلى النجمة إلهام شاهين، والفنانة ريم البارودي، والنجم خالد سليم، والفنان الشاب محمد الشرنوبي.

 

صور ريم البارودي وزينة
صور ريم البارودي وزينة في حفل توقيع البوم أنغام الجديد حالة خاصة جدا

 

 

 

يمكنك أيضا قراءة More from author