البوستر الرسمي لمسلسل مصطفى شعبان أبو جبل رمضان 2019

يقترب شهر رمضان ويزداد معه الإعلان عن المسلسلات المشاركة فى السباق الرمضانى، مثلما  تبدأ القنوات الفضائية عن الإعلان عن خريطة المسلسلات الخاصة بها يبدأ صناع الأعمال فى الإعلان عن البوسترات والاعلانات الدعائية الخاصة بالمسلسلات، من ضمن تلك البوسترات والاعلانات الدعائية التي تم الإعلان عنها حديثًا هو البوستر الدعائي الخاص مسلسل أبو جبل رمضان 2019، فكيف ظهر البوستر الدعائي الخاص بالمسلسل ؟ ومن هم ابطال مسلسل أبو جبل ؟ وعن ماذا تدور الأحداث ؟ هذا ما سوف نتعرف عليه بالتفصيل من خلال هذا التقرير.

 

البوستر الدعائي الخاص بمسلسل أبو جبل

مسلسل أبو جبل رمضان 2019

تم الإعلان حديثًا عن البوستر الدعائي لمسلسل أبو جبل والذي سيتم عرضه فى موسم رمضان 2019، يظهر البوستر مصطفى شعبان وهو يرتدى ثياب سوداء ويقف وسط النيران ومن خلفه باب ويبدو من البوستر الدعائي الخاص بالمسلسل أنه ينتمي لنوع مسلسلات الأكشن وينضم المسلسل إلى قائمة مسلسلات الأكشن التي ينتظرها الجمهور فى رمضان 2019.

 

مسلسل أبو جبل

 

بعد أن تم الإعلان عن البوستر الدعائي الخاص بالمسلسل بدأت الجماهير تتسائل عن ابطال العمل وعن قصة المسلسل، يشارك النجم مصطفى شعبان البطولة فى مسلسل أبو جبل الفنانة نجلاء بدر، الفنانة الشابة مريم حسن، عائشة بن احمد، محمود البزاوى، رشا بن معاوية، ناهد رشدى، عايدة رياض، محمد على رزق، انعام الجرتلى ونخبة كبيرة من الفنانين والفنانات، المسلسل من تأليف محمد سيد بشير ومن إخراج احمد صالح ومن إنتاج شركة سينرجى.

 

تدور أحداث المسلسل حول صراع بين عائلتين بسبب التجارة والميراث فبعد وفاه والد مصطفى شعبان والذي يجسد دوره الفنان القدير حسن حسنى يبدأ الصراع حول الميراث بين العائلتين فى إطار دراما وتشويق.

مصطفى شعبان يجسد شخصية جديدة فى مسلسل أبو جبل

 

يبحث الكثير من النجوم عن الادوار المختلفة والجديدة عليهم فتارة تجدهم يتألقون فى الادوار الكوميدية وتارة أخرى فى الدراما واحيان أخرى فى الاكشن والتشويق، يبدو أن الفنان مصطفى شعبان ينتمى لهؤلاء الفنانين الباحثين عن التجديد والتغيير من حين لاخر، فنحن نذكر آخر أعمال مصطفى شعبان وهو مسلسل ايوب والذي عرض فر الموسم الرمضانى الماضي 2018 حيث انتمى المسلسل لفئة الدراما وطرح قضية الغارمين، فلقد تعاون مصطفى شعبان مع المؤلف محمد سيد بشير ايضًا وكان المسلسل من إخراج احمد صالح ايضًا.

 

أما رمضان 2017 فلقد قدم مصطفى شعبان مسلسل كوميدي وهو اللهم انى صائم اشترك فيه مع النجمة ماجدة ذكى، ريم مصطفى وكان المسلسل من تأليف احمد عبد الفتاح ومن إخراج اكرم فريد.

 

ومن قبله فلقد قدم مسلسل ” أبو البنات ” وهو ينتمى لفئة الدراما الكوميدي وتعاون فيه مع المؤلف احمد عبد الفتاح والمخرج رؤوف عبد العزيز وكل من النجمات علا غانم، لقاء الخميسي الذي قام بالعمل معهم من قبل فى مسلسل الزوجة الرابعة.

يمكنك أيضا قراءة More from author