اتهام عصام كاريكا بالنصب علي مطربة جزائرية في الوسط الفني

المطربة الجزائرية الشابة ياسمين نيار تتهم الملحن عصام كاريكا في المنصب عليها، حيث كشفتمن محل اقامتها في العاصمة السويسرية عن استعدادها إلي أن تلجأ إلي القضاء المصري، حتي تحصل علي حقوقها المالية من الملحن عصام كاريكا، الذي كان قد حصل منها علي مبلغ من المال مقابل منحها تنازلا عن اغنية.

عصام كاريكا

اتهام عصام كاريكا بالنصب

اتهمت المطربة الجزائرية الشابة ياسمين نيار، الملحن والمطرب عصام كاريكا في النصب عليها في مبلغ قدرة حوالي ثلاثة آلاف دولار.

حيث كشفت المطربة الجزائرية ياسمين نيار من محل اقامتها في العاصمة السويسرية عن استعدادها للجوء إلي القضاء المصري، وذلك حتي تحصل علي حقوقها المالية من الملحن المصري عصام كاريكا، الذي كان قد حصل منها علي مبلغ من المال مقابل أن يقوم هو بالتنال عن أغنية تحمل عنوان “الواحد الحريف” من ألحان المطرب عصام كاريكا، وكلمات أحمد شريف.

وقد قالت الفنانة الجزائرية ياسمين النيار، أنها ارسلت إلي المطرب والملحن عصام كاريكا دفعة أولي من ثمن العمل الفني، وبأنه قد سجل لها فيديو يؤكد فيه أنه قد استلم المبلغ منها، قبل أن تتبدل الامور، وتحصل أزمة عقب اكتشاف الفنانة أن الملحن المذكور عصام كاريكا، قد ضاعف ثمن الاغنية وتراجع عن اتفاقه معها، فطلبت منه أن يعيد لها مالها لكنه قد رفض.

ثم اشارت المطربة الجزائرية ياسمين نيار إلي انه سوف يتم ارفاق الدعوي القضائية بالمستندات التي تفيد استلام الفنان والمطرب والملحن عصام كاريكا للمبلغ من أحد مكاتب التحويل المالية، إضافة إلي الفيديو الذي يؤكد فيه الحصول علي مبلغ ثلاثة آلاف دولار كدفعة أولي منها.

وأشارت إلي انها حاولت إنهار الازمة بالتراضي بشرط أن يعيد لها الملحن عصام كاريكا المال، لكنه قد اصر علي التمسك بموقفه ورفع لهجة التعامل معها.

أضافت المطربة الجزائرية ياسمين النيار أنها قد اضطرت للمضي برفع دعوي قانونية بحقة لاستعادة حقها، ثم اوضحت ياسمين انها لن تسكت بعد الآن عن حقوقها بعد ما قد تعرضت لمثل تلك المواقف مع بعض العاملين في مجال الفن، لافتة إلي انها قد كلفت وكيلها القانوني في مصر ولبنان لمتابعة بعض الملفات التي تتعلق بعمليات هدر لحقوقها المعنوية والمالية.

عن الفنان عصام كاريكا

المطرب عصام عبد العزيز محمد أحمد، أو كما يسمي عصام كاريكا، هو مطرب وملحن مصري وموزع موسيقي، كما قد شارك في التمثيل في فلمين من أفلام السينما، وقدم الالحان الي الكثير من أشهر المغنين العرب.

منهم، عمرو دياب، حمادة هلال، مصطفي كامل، سميرة سعيد، محمد منير في البوم من أول لمسه، التي قد لاقت نجاحًا كبير، مثل أغنية “وهي عاملة ايه دلوقت، للهضبة عمرو دياب، وأغنية “الايام” للفنان حمادة هلال.

ولد الفنان عصام كاريكا في أسوان في الثالث عشر من شهر مايو عام 1969 لأب مصري وأم سودانية، عاش فترة من الزمن في محافظة أسوان، اشار عليه بعض المقربين بالذهاب إلي مصر، ومن مصر كانت بداية رحلته في عالم الشهرة، حيث أنه كان يحيي الحفلات، التي سرعان ما نقلته إلي عالم الفن والاضواء بسرعة كبيرة.

يعيش الملحن والمطرب عصام كاريكا مع عائلته في القاهرة منذ فترة، لمع في اغنية روميو الذي ذاع صيتها في مصر، كانت بدايته من خلال تلحينه لأغنية الفنان محمد محي “عتبك علي أية.

من اهم اعمال الفنان عصام كاريكا فيلم عايز حقي مع الفنان هاني رمزي، الذي هو فيلم كوميدي، وقد شاركه في التمثيل هند صبري، حجاج عبد العظيم، لطفي لبيب، عبد المنعم مدبولي في مشهد واحد كضيف شرف وكان هذا الظهور قبل الاخير له علي شاشة السينما قبل وفاته.

ثم فيلم الفرقة 15 اجرام، ومسلسل الرجل العناب الذي هو مسلسل قد عرض في رمضان 2013، وفيلم الخطاف وهو فيلم مغربي كوميدي صدر في عام 2010 من اخراج وبطولة سعيد الناصري، إلي جانب سميرة الهواري، صبحي خليل، فضيلة بنموسي.

يمكنك أيضا قراءة More from author